إحالة الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة

الموجز

أحالت نقابة المهن التمثيلية الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة برئاسة الفنان أشرف زكي، للوقوف على حقيقة تصريحاته الصحفية التي نسبت إليه وتنال من زملاء مهنته، في إشارة إلى الفنان سعيد صالح.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن النقابة قد أصدرت بيانا بشأن هذا التحقيق.

وأثار فكري صادق الجدل بعد تصريحه عن الفنان سعيد صالح في أحد البرامج التليفزيونية، حيث وصف الراحل بأنه "ممثل عادي وفي زيه كتير".

وحرصت ابنة الراحل سعيد صالح الرد على ما قاله فكري صادق وكتبت عبر حسابها على فيسبوك تعليقا صادما وقالت: "إيه اللذاذة دى يا أستاذ فكرى، أنا مش هرد على حضرتك لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب".

رسالة موجهة إلى ابنتي الغالية هند سعيد صالح

قدم الفنان فكري صادق اعتذارا لإبنة الفنان سعيد صالح بسبب تصريحاته الأخيرة عن والدها التي أثارت جدلا واسعا.

ونشر نجله مراد فكري صادق مقطع فيديو له عبر حسابه على فيس بوك، يعتذر من خلال لهند سعيد صالح عن تصريحاته التي تخص والدها الفنان الراحل وقال فكري صادق "رسالة موجهة إلى ابنتي الغالية هند سعيد صالح، يا هند انتي زيك زي داليا فكري صادق وأنا لا أقصد إهانة لأبوكي ولا لأي حد".

وأضاف فكري صادق "انتي عارفة ان سعيد صالح صديق عزيز وعشرة عمر من أيام معهد التمثيل في الستينات وأنا مقصدش حاجة أنا بقول ممثل عادي كلنا عاديين والوحيد اللي مفضل على الأرض سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم".

واختتم فكري صادق "انتي فهمتي غلط يا هند والناس فهمت غلط حقكوا عليا أنا مقصدش وربنا شاهد حقك عليا يا هند".

وكان فكري صدق ظهر في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي بعد تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما الأول، وتحدث عن فيلم "سلام يا صاحبي" وعن الفنان الراحل سعيد صالح وقال: إنه ممثل عادي في كتير زي سعيد صالح على عكس الفنان عادل إمام الذي يعتبر الرقم واحد في مصر والعالم العربي.

تعليقات القراء