فضحتيني يا أستاذة.. موقف محرج لياسمين صبري في صاحبة السعادة (فيديو)

أحرجت الإعلامية إسعاد يونس، الفنانة ياسمين صبري، خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة"، بعدما سألتها عدة أسئلة ذكاء.

 

وخلال الحلقة سألت الإعلامية إسعاد يونس، ياسمين عدة أسئلة، منها: أم أحمد عندها 4 عيال شمال وشرق وغرب، ما هو اسم ابنها الرابع، لتجيب: جنوب وأعادت عليها السؤال أكثر من مرة دون أن تصل للإجابة، وهي "أحمد".

 

وأضافت ياسمين :"استاذة إسعاد أنتي فضحتيني".

 

وتعرضت الفنانة ياسمين صبري لموقف محرج بسؤالها عن أكثر شيء تفتقده في حياتها حالياً، خلال استضافتها في برنامج صاحبة السعادة.

 

وتفاجأت الإعلامية إسعاد يونس بقرار الفنانة بعدم الرد على السؤال قائلة "ممكن ماردش على السؤال ده.. أو غيروه من فضلكم".

 

وأثارت إجابة ياسمين صبري استغراب "صاحبة السعادة"، التي سخرت قائلة "اتفضلوا مريضة نفسياً".

 

حلت النجمة ياسمين صبرى، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة Dmc، وقالت ياسمين صبري: "فى ناس بتحب تبقى شاغلة الناس، ولكن انا شخصية عندى اكتفاء من جوايا وإن مش بدور أنى أشغل الناس وهى حاجة من عند ربنا".

 

وتابعت ياسمين صبري: "الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل جبل الحلال كان بيعاملنى أكنى بنته وبينصحنى وبيكلمنى، وقالى خلى بالك من الدايرة اللى حواليكى هما دول اللى بيوقعوا، وبحمد ربنا أن ربنا حط ناس كويسة في حياتى من بدرى، وغير انى بسمع للى حواليا أنا عندى عينين وبدور وأقول لنفسى أقدر أعمل إيه أحسن من كده".

 

وأضافت: أنا بعرف أضحك على نفسى، يعنى مثلا لما بتفرج على حاجة لنفسى، وجه مشهد مش عاجبنى بقول يا نهار أسود وأحيانا بقلب القناة، ومش بكون متأزمة، وزى ما انا كده برده لما بشوف مشهد عملته حلو بشكر في نفسى زى مشاهد كتير في مسلسل طريقى عملتها حلو".

رابط الفيديو: https://youtu.be/7BueFY7qbQg

تعليقات القراء