بعد تسريبه.. وفاء عامر تكشف كواليس مشهدها الجريء مع محمد رمضان: «مكنتش مركزة»

الموجز    

كشفت الفنانة وفاء عامر كواليس المشهد الجريء المسرّب والذي جمعها بالفنان محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد".

وخلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "الحياة"، قالت وفاء عامر إنها تعترض على شيء ضد مبادئها، متابعة: "برفض أي حاجة ضد مبادئي، وأنا منذ 15 عاما أدواري متغيرة بشكل كبير".

وعن المشهد المسرب الذي جمعها بمحمد رمضان، أوضحت الفنانة أنها قامت بتمثيله في الساعة السادسة صباحًا وقرأت السيناريو المشهد بشكل سريع دون تركيز وهو مشهد مضاف، ولا أعرف كيف تم تسريبه.

وتابعت: "فور الانتهاء من تصوير المشهد وأنا في سيارتي قمت بترك رسالة إلى الأستاذ جمال العدل، وكان نايم وفور استيقاظه قال لي أنه سيشاهد المشهد ولو هناك أي ملاحظات أو إخلال بالسياق الدرامي سيحذف، وبالفعل تم حذفه وهو مشهد مضر لمحمد رمضان وليس لي فقط، وضد مبادئي”.

وواصلت وفاء عامر: "لا أعرف حتي الآن كيف تم تسريبه، ووقت تصوير المشهد لم أفهم المقصود من الكلمة التي قيلت ولا احب أن اسمعها أو يتم تفسيرها مرة أخرى".

وعن خلافها مع الفنانة التونسية درة بسبب وضع الأسماء علي تتر المسلسل، قالت وفاء عامر: "أنا لا أدخل في خلاف مع أحد بالعكس، درة قدمت أداء متميزا مؤخرًا في حلقات زي القمر، ولكن مسألة وضع الأسماء على التتر، أنا كنت أرى أني لي تاريخ فني أكبر منها".

وأضافت الفنانة: "درة كانت قد مضت ووافقت على المشاركة في العمل قبلي، والعمل كان فرصة لي ولها علي مسار البطولة واتصالحنا بعد ذلك والأمر اختلاف في وجهات النظر."

https://youtu.be/xHv3b4Sscms

تعليقات القراء