اطلبلي حاجه بقي .. الفنانة وفاء السيد وهي تبكي: سبب غيابي إني اخترت أقعد مع والدتي وأخدمها لحد ما ماتت

الموجز

قالت الفنانة وفاء السيد إنها تعرضت لموقف محرج جمعها بإحدى الفنانات وفضّلت عدم ذكر اسمها، وذلك خلال استضافتها في برنامج "بنت البلد" الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى على قناة صدى البلد.

وحكت وفاء "أول ما بدأت، زميلة فنانة قالتلي على فيلم رشحتني كتر خيرها فيه، الدور جميل لناس وأنا مش ضد ناس تعمل أدوار فتاة ليل، عبلة كامل عملت ده كوميدي بس هما كانوا مصممين ألبس ملابس نوم قلت مش أنا، ردت قالتلي روحي اعملي عملية واقلبي راجل فزعلت"

 

قالت الفنانة وفاء السيد، إنها غابت عن الأضواء والسينما حوالي 14 سنة منذ 2008 تقريبًا، لافتة إلى أن آخر عمل قدمته في السينما كان مع عادل إمام (دور جانيت في فيلم حسن ومرقص)، حيث كان زملائها في الوسط يحسدونها على العمل مع الزعيم.

وأرجعت "جانيت" حسن ومرقص، فترة غيابها الطويلة إلى تغير المخرجين الذين كانت تعمل معهم ولم تجد الدعم من أحد حتى تعود مرة أخرى للعمل، كان ذلك حتى رمضان قبل الماضي، عندما عملت في مسلسل "نسل الأغراب".

كما أن مرض والدتها، التي أصيبت بجلطة في المخ تسببت في فقدانها النطق، سببا آخر من أسباب ابتعادها عن العمل، حيث قالت وهي تبكي: اختارت أقعد مع والدتي وأخدمها إلى أن توفيت في 2016 ولم أتزوج.

تعليقات القراء