بسبب مشهد جمعه بمعجبة سورية.. هاني شاكر يشن هجومًا حادًا على مذيعة قناة «الشمس»: تعدت حدودها

الموجز  

شن الفنان هاني شاكر هجوماً قوياً على مذيعة قناة الشمس، التي انتقدت قيام فتاة سورية باحتضانه عندما صادفته أثناء تواجده في سوريا لإحياء حفل غنائي، تعبيرا عن حبها الشديد له.

وعبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، كتب هاني شاكر منشوراً جاء فيه: "تعقيباً على رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس، أرفض بشدة أسلوبها في التعليق علي مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ أكثر من خمسة عشر سنة، لم تُقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والاعجاب النقي الذي لا يتعدى كونه حب وتقدير معجبة لفنانها المفضل وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية لهذه الفتاة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وأضاف نقيب المهن الموسيقية السابق: "بل وتعدت حدودها بقولها إني لم أحترم زوجتي، بل على العكس تمام هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدي حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها، ويعرف أيضا مدى ثقتها في نفسها وفي أنا أيضا.. للأسف كان تعليقا دون المستوى المهني المطلوب".

وكانت مذيعة ببرنامج "نادي النساء السري" قد علقت على مشهد جمع هاني شاكر بمعجبة في سوريا.

وقالت المذيعة: "أنا لو مكان زوجة هاني شاكر هجيبها من شعرها، وهو كمان محتارة في أمره، عارفة أنه راجل مجامل ومحترم أوي، هل اتخض ومش عارف يعمل إيه؟ ولا أساء التصرف انه محترمش مراته، وهي عظمة على عظمة انها تمالكت نفسها ومشيت".

تعليقات القراء