«الزعيم بيسأل عليك» .. أشرف زكي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لعادل إمام

الموجز

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام، قائلا: صحته زي الفل، والزعيم يحيى حياة سعيدة مع أسرته وأحفاده ولو أن هناك شيء ما لن نخبئه».

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، «واحد من الزملاء كان في زيارة إلى الزعيم عادل إمام ليلة أمس «وقالي الزعيم بيسأل عليك».

ولفت الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إلى أن الزعيم عادل إمام تواصل معه منذ نحو أسبوعين ليطلب شيء ما.

وناشد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مروجي الإشاعات، قائلا: اهدوا شوية «خدوا إجازة من اللي بتعملوه، وهتستفادوا أيه من الشائعات؟».

واختتم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن كل فترة يتخذ إجراءات قانونية ضد مروجي الشائعات وآخرها ضد مروج شائعة الفنانة عفاف شعيب.

كاذبة ولا أساس لها من الصحة

وأكد المنتج عصام إمام شقيق الزعيم والفنان القدير "عادل إمام"، أن كل الشائعات المنتشرة عن الزعيم خلال الأونة الاخيرة، كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وأوضح إمام خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي "عمرو أديب"، قائلاً: «هي الناس مستعجلة على أيه وليه كل الكلام ده، عادل إمام ماعندوش زهايمر والحمد لله بصحة جيدة»

وعن سؤاله عن إن كان خضع لأي علاج او دخل المستشفى، أكد عصام إمام، بأنه لم يحدث تماماً وأكد أن الزعيم في البيت ولا يصيبه أي مكروه، مشدداً: «والله والله بقاله كتير ما راح أي مستشفى الحمد لله، انا مش عارف ليه مروجين الشائعات بيعملو كده وعشان خاطر أيه»

وتابع: «أنا جالي مكالمات من أستراليا وامريكا ومن دول أوربية كتير، قيمة عادل إمام كبيرة، والأكيد إن لو فيه حاجة هانعلنها لأن عادل إمام ليه جمهور كبير ومن حقه أن يعرف كل كبيرة وصغيره عن معشوقهم الزعيم».

https://youtu.be/eqcMU_5NFZw

تعليقات القراء