بعد نبأ إصابته بـ «ألزهايمر» وابتعاده عن التمثيل.. شقيق عادل إمام يرد على الشائعات بغضب: الزعيم بخير وزى الفل

الموجز       

كشف المنتج عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، حقيقة الأنباء المترددة حول إصابة "الزعيم" بمرض "ألزهايمر".

وفي تصريحات لصحيفة "اليوم السابع"، نفى عصام إمام الأخبار المتداولة على بعض القنوات الإعلامية والمواقع الصحفية حول إصابة عادل إمام بمرض ألزهايمر، مؤكداً أن الزعيم بخير وزى الفل.

وأعرب عصام إمام عن غضبه ممن يتحدث عن صحة شقيقه عادل إمام دون أن يتأكد من تلك الأخبار، واصفاً تلك الأقاويل بالشائعات.

وأكد المنتج أن فريق عمل فيلم "الواد وأبوه" الذي يشارك الزعيم فى بطولته أمام ابنه محمد عادل إمام، يعاين أماكن التصوير قبل بدئه بعد أسبوعين من الآن.

وفي وقت سابق، صرح المنتج عصام إمام بأن شقيقه عادل إمام "لو دخل المستشفى أو أصيب بشيء العالم كله هيعرف"

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر فضائية "mbc مصر" مساء الجمعة، قال عصام إمام: "هي الناس دي مستعجلة على إيه".

وأكد المنتج أنه يجب التحري من الخبر بشكل دقيق قبل ترويج أية معلومات غير صحيحة.

وذكر أنه تلقى مكالمات من خارج مصر حول صحة عادل إمام، متابعا: "أشعر بالملل من كثرة نفي شائعات مرض عادل إمام".

وكان الإعلامي محمد الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" ، قد تحدث عن إصابة الفنان عادل إمام بألزهايمر، مؤكدًا أن الزعيم لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح.

وقال الباز إن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض ألزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.

وأضاف: "عادل إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلة، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو، لا بد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام".

ووجّه رسالة لعائلة عادل إمام، قائلًا: "عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني لاحق على الإطلاق، وعائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيئا، ومن حق جمهور عادل إمام أن يعرف حالته الصحية".

وأكد أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام، أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر، مردفا: "يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام ما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة".

تعليقات القراء