محمد رمضان يسخر من الفنانة سميرة عبدالعزيز بشأن العمل معه

الموجز  

سخر الفنان محمد رمضان من التصريحات الأخيرة للفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، والتي أعلنت خلالها تراجعها عن تصريحاتها السابقة بخصوص تجسيدها لشخصية والدته في أعمال فنية.

ووفقاً لوسائل إعلامية، قالت سميرة عبدالعزيز: "مستعدة أكون أمه (محمد رمضان) في عمل فني".

ورداً على هذا التصريح، كتب محمد رمضان عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "ياه أخيرا يا أستاذة، أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

وكانت الفنانة سميرة عبدالعزيز، قالت في تصريحات صحفية، إن الفنان محمد رمضان سبها، قائلة: "شتمني لما رفضت تجسيد دور أمه في أحد الأعمال، وقالي يلا يا شحاتة.. أنا باخد ٢٠ مليون، وأنتِ ٢٠ ألف" .

ورد الفنان محمد رمضان حينها على تصريح الفنانة الكبيرة حول تلقيها رسالة منه عبر تطبيق "واتس آب"، وصفها خلالها بـ"الشحاتة"، عقب حديثها عن رفضها القيام بدور أمه في عمل فني، قائلًا لها "يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وأنتِ 20 ألف".

وخلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، قال رمضان: "حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، وأني أكلمها وأقول أجرها كام وشحاتة، أنا عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي".

وأضاف الفنان الذي يلقب نفسه بـ "نمبر وان": "أكتر شيء أسعدني إني من قبل ما أعمل التكذيب ده وجمهوري مصدقش، دي أكتر حاجة أسعدتني جدا، ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية (ثابت)، ثقة في الله نجاح دايما، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة".

تعليقات القراء