إبني كان عنده 3 شهور وأنا بصور الكبير أوي .. رحمة أحمد : كنت برضع إبني في الكواليس وأغيرله

الموجز

حلت النجمة رحمة أحمد بطلة مسلسل الكبير أوى  ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج معكم والمذاع عبر فضائية cbc تحدثت خلاله عن كواليس تصوير مسلسل الكبير أوى الجزء السادس .

كشفت  النجمة رحمة أحمد " خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم والمذاع عبر فضائية cbc، أن علاقة صداقة طويلة تجمعها بالفنان حاتم صلاح وعقبت مازحة " اتخنقت كفاية بقى " وأول عمل جمع بينهما كان مسرحية  أمين وشركاه وجمعتهم لغة فنية واحدة .

وعبرت عن فرحتها باستقبال العديد من تعليقات المشاهدين على دورها وعقبت “ فى ناس بتعلى على الإفية فى المشهد ودى حاجة ممتعة  ”.

قالت النجمة رحمة  خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج معكم والمذاع عبر فضائية cbc، إن الإفيهات الخاصة بشخصية مربوحة خرجت أثناء كتابة الورق فى ورش إعداد المسلسل ومنها " إيوه إيوه " خلال مشهد جمعها بالفنان أحمد مكى وعقبت " بقت لزمة أصلا للشخصية من أول يوم " .

اما إفيه " ودونى الورشة " كان خلال مشهد جمعها بالفنان احمد مكى وقام بحبسها وعندما أفرج عنها قامت بالنزول مسرعة مرددة هذه الجملة وهى تبكى عقبت مازحة " المخرج قالى: مش هقفل المشهد وهسيبك كده لآخر اليوم  " وكان مشهد ارتجالى .

أوضحت النجمة رحمة أحمد ، أنها خريجة كلية العلوم بدرجة علمية متفوقة وكانت تعمل فى مجالها بالتوازى مع طريق المسرح والتمثيل فى مسرح الجامعة وكان صعب عليها فى البداية  التوفيق بين المجالين .

وتابعت أن بروفات المسرح كانت صعبة نوعا ما وتتطلب بذل مجهود والتوفيق فى مواعيدها بين الدراسة العملية والعمل الفنى وعقبت " وأنا بصور الكبير اوى كان ابنى عنده 3 شهور اغيرله وأرضعه بعد كده أكمل المشهد " .

تعليقات القراء