ساويرس مدافعا عن رمضان: معقولة مزة تقولي أتصور معاك أقولها وريني باسبورك.. والفنان يرد: عندي 100 كورباج بيلسع

كتب: ضياء السقا

أثار الفنان محمد رمضان، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة له وهو يحتضن فتاة إسرائيلية تُدعى مايا زخاريا، خلال حفله باليونان.

من جانبه، دافع رجل الأعمال نجيب ساويرس، عن محمد رمضان بعد التقاطه صور مع فتاة إسرائيلية.

وكتب ساويرس عبر تويتر:"للى زعلانين من صديقى محمد رمضان أنه اتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية .. سؤال : يعنى معقولة واحدة مزة كده تيجي تقولي ممكن أتصور معاك اقولها لا وريني باسبورك الأول".

وبدوره أعاد رمضان نشر تغريدة ساويرس على حسابه بالفيس بوك ووضع إيموشن ضحك.

 

كما علق الفنان على الأزمة بشكل غير مباشر، حيث نشر محمد رمضان صورة له من اليونان وعلق عليها: “ عندى 100 كورباج بيلسع .. محمد رمضان " فى إشارة واضحة منه للرد على الانتقادات الموجهة له من قبل متابعيه الساعات الماضية.

من جانبها قالت الصحفية سارة شريف، المتخصصة في الشأن الإسرائيلي، إن هناك ملاحظتين على صور محمد رمضان مع الإسرائيلية ( مايا زخاريا ).

وأضافت سارة عبر حسابها بالفيس بوك: حساب التيك توك ل(مايا) لايوجد عليه إلا فيديوهات وصورها مع محمد رمضان، في الوقت الذي لم تنشر فيه الصور والفيديوهات على حساباتها على فيس بوك وانستجرام.. وهو ما يمكن تفسيره أن هناك نية من الفتاة لنشر الصور على نطاق واسع، حيث يتيح تطبيق (تيك توك) إمكانية الانتشار الواسع في وقت قصير".

وتابعت:" الفتاة غير معروفة ولا مشهورة عكس واقعة نوفمبر ٢٠٢٠ - وقتها كان رمضان بصحبة المطرب الاسرائيلي الشهير (عومير ادم) .. وهو ما يزيد من احتمالات أنه لم يكن يعرف هويتها .. لكن وجود سابقة لرمضان مع إسرائيليين هو ما يعقد الأمر".

وفي مقطع فيديو متداول، قالت "زخاريا" في أول تعليق لها على الصورة: "كنا نسير على الشاطي في ميكونوس باليونان، فلاحظنا الفنان محمد رمضان، الكثير طلبوا التقاط صورة وأنا منهم لأنني من محبيه، لم يدرك أنني إسرائيلية، ولم يسأل عن ذلك، لم يسألنا كلنا، وكان يستمتع مع الحضور.. محمد رمضان كان لطيفا مع الكل ولم يرفض أي طلب، ولست جندية بل قد تخرجت من الجيش الإسرائيلي".

وزعم البعض أن مايا زخاريا "كانت مجندة سابقة في الجيش الإسرائيلي"، وتصادف وجودها مع محمد رمضان في حفله الغنائي الذي أقامه مؤخرا في اليونان.

والخميس الماضي، أحيا محمد رمضان حفلاً غنائياً باليونان، ومن بين الأغاني التي قدّمها خلال الحفل: "بلالين" و"تنطيط" و"إنساي" و"الملك" و"ثابت" و"مافيا" و"نمبر وان"، وغيرها.

يشار إلى أن آخر الأعمال الغنائية التي طرحها محمد رمضان على "يوتيوب" أغنية "تنطيط" من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

تعليقات القراء