بسبب قضية جوني ديب .. آمبر هيرد​ تعلن إفلاسها رسمياً وتبيع منزلها بكاليفورنيا

الموجز

بعد فوز النجم العالمي جوني ديب في دعوى التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وبعد تداعيات الحكم واستئنافه، أعلنت الفتاة الشقراء إفلاسها رسمياً وذلك بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي تكلفتها.

وتقدّمت الممثلة الأميركية بطلب تعلن فيه الإفلاس، وذلك قبل 21 يوليو 2022.

كما استأنفت أمام المحكمة بشأن حالة مواردها المالية وتراجعت عن مدفوعات التسوية. وعند التماسها للحكم، طلبت بطلانه بأكمله، بسبب افتقارها إلى الأموال الكافية، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

آمبر كانت قد قدمت استئنافاً في وقت سابق، بحجة وجود احتيال من قبل المحلفين، وتم رفض الطلب بأمر مكتوب، حيث اعتبرت القاضية عدم وجود دليل على الاحتيال أو المخالفة من قبل المحلف، وأن الحكم يجب أن يبقى سارياً.

وكان جوني ديب قد انتصر في معركته القضائية ضد طليقته أمبر هيرد، وحصل على حكم قضائي منحه تعويضاً مالياً كبيراً.

بيع منزلها

وتواجه آمبر هيرد تحديات مالية أدت إلى  بيع منزلها في كاليفورنيا، لدفع تعويض معركتها القضائية ضد النجم جونيديب , حسبما أعلنت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

صور عارية

وكشفت وثائق المحكمة التمهيدية أن الفريق القانوني لنجم هوليوود حوني ديب حاول تقديم صور عارية لزوجته السابقة آمبر هيرد كدليل إدانة.

وفي المقابل، حاول الفريق القانوني لآمبر تضمين مسألة تناول جوني ديب بعض الأدوية التي كان من المفترض أن تعزز موقف آمبر في القضية.

تعليقات القراء