بعد أيام من عودتها.. غلق قناة ’’آمال ماهر‘‘ على يوتيوب.. و’’الموسيقيين‘‘ تكشف حقيقة شطبها من النقابة

كتب: ضياء السقا

أُغلقت القناة الرسمية للفنانة آمال ماهر، نهائيًا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد 6 أيام فقط من عودتها.

ويأتي إغلاق القناة، بعد أسبوع واحد من عودتها إلى الظهور، وإعادة بث أغاني ألبومها "أصل الإحساس"، عقب حجبها في يوليو 2020.

واستغرب الجمهور إغلاق القناة خاصة أن المطربة قد أعلنت عن عودتها لممارسة نشاطها الفني والتحضير لحفل غنائي كبير ستحييه قريبا، بعد تعافيها تماما من فيروس كورونا الذي أصيبت به مؤخرًا.

حقيقة شطب أمال ماهر من النقابة

من ناحية أخرى، نفى سعد متولي المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، إسقاط عضوية الفنانة أمال ماهر بعد فترة اعتزالها الغناء لفترة تخطي العام، مشيرا إلى أن العديد من المطربين يبتعدون عن الغناء لسنوات طويلة، إذ يعودون بأعمالهم بعد غياب كبير.

وقال متولي في تصريحات صحفية: "في مطربين كتير بتاخد سنين تحضر ألبومات وبيستمر عملهم لأكثر من سنتين وثلاثة، وعندنا في مصر كام أمال ماهر عشان نلغي عضويتها، هي اعتزلت لفترة وطبيعي رجعت تاني لفنها وجمهورها، والمطرب عضويته سارية طالما لم يتقدم بأوراق ينهي عضويته بالنقابة لتقديم أوراق المعاش، وهذا لم يحدث".

وكانت آمال ماهر، قد طمأنت جمهورها، مؤكدة مرورها بفترة سيئة خلال الأيام الماضية بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت المطربة، إنه عندما أصيبت في أول مرة بفيروس كورونا لم تكن تعرف أنها كورونا، ولكنها أصيبت بعد ذلك بعدة مرات بكورونا، متابعة: جربت كل متحورات كورونا وأصبحت في صحبة معها .

وأضافت آمال ماهر، خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج مساء دى أم سى، المذاع على قناة دى أم سى، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان: "أريد أن اطمئنهم أنا بخير والصور التي نشرتها لى على حساباتى هي حقيقة، وكانت قبل ما اتعب بيومين وليست صور قديمة".

وتابعت المطربة آمال ماهر: "للأسف لم أكن أتابع بشكل كبير ما يحدث لأنى كنت مريضة ولدى سخونة ولكن عندما وجدت أن الأمر يكبر فقلت أخرج ولكن إذا كنت خرجت قبل ذلك كان الجمهور سيقلق أكثر لأنى كنت مريضة أكثر".

أكدت الفنانة أنها تجهز لحفلة كبيرة، من تنظيم شركة تذكرتي، خلال الفترة المقبلة.

وفي نهاية المكالمة، غنت المطربة أغنيتها الشهيرة طوبة فوق طوبة، كي تطمئن الجمهور عليها.

تعليقات القراء