الأضخم في مصر.. الإعلامية هبة جلال تقدم برنامج المسابقات ’’الأوائل‘‘ على المحور (فيديو)

كتب: ضياء السقا

نشرت قناة المحور، برومو برنامجها الجديد، "الأوائل"، الذي تقدمه الإعلامية هبة جلال، قريبا.

"الأوائل" برنامج مسابقات، يتنافس فيه طلاب المرحلتين الإبتدائية والإعدادية في كافة أنحاء الجمهورية، بحثاً عن اللقب والفوز بالجائزة.

من جانبها، قالت قناة المحور، إن "الأوائل" البرنامج الأضخم في مصر، حيث تشارك فيه 27 محافظة بأبنائها المتميزين في مسابقة لإحياء الوعي الثقافي.

يأتي البرنامج في إطار التعاون بين قناة المحور ووزارة التربية والتعليم وحزب مستقبل وطن.

يشار إلى أن مقدمة البرنامج، المذيعة هبة جلال، بدأت رحلتها مع الكاميرا في عام 2010 عن طريق العمل كمراسلة لبرنامج التوك شو الشهير "العاشرة مساءً" على شاشة "دريم"، وكانت تقدمه وقتها الإعلامية منى الشاذلي.

وخاضت أول تجاربها كمذيعة من خلال قناة "الغد العربي" الإخبارية التي تبث من القاهرة، حينما انضمت لصفوفها لتقديم نشرات الأخبار والبرامج السياسية، واستمرت بها لنحو ثلاث سنوات، كما عملت أيضًا كقارئة نشرة في راديو "BBC" عربي.

وخلال خطة تطوير القناة الأولي انضمت الإعلامية لفريق عمل برنامج صباح الخير الذي عملت به لمدة عام، ثم انتقلت إلي قناة الشرق مع بداية افتتاحها لتقديم برنامج الارتداد شرقاً الذي حظي بمتابعة كبيرة.

وانتقلت هبة جلال لقناة “المحور”، وذلك لتقديم برنامج “90 دقيقة” الذي يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة مساء، يومي السبت والأحد من كل أسبوع.

تعليقات القراء