بعد خناقة نقابة الموسيقيين.. سعيد الأرتيست يعتذر لـ هاني شاكر: «السكرتير هو اللي بوظ المؤتمر»

الموجز    

كشف عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، عن تفاصيل الأزمة التي حدثت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نقابة المهن الموسيقية، للصلح بين مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وأعضاء شعبة عازفي الإيقاع.

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام" الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد والمذاع عبر فضائية Ten، قال سعيد الأرتيست: "أولاً أحب أعتذر للأخ والفنان الكبير الأستاذ هاني شاكر، قيمة وقامة وشرف لكل موسيقيين مصر إنه نقيبنا هاني شاكر".

وأضاف: "هذا المؤتمر كان من المفترض عقده في وقت سابق، قبل حصول حسن شاكوش على تصريح النقابة، وهاني شاكر وافق على ذلك، وفوجئت خلال سفري وسفر هاني شاكر للخارج، بحصول حسن شاكوش على كارنيه النقابة، والاتفاق كان اعتذاره أولا ثم الحصول على الكارنيه وليس ما حدث، كلمت أعضاء بمجلس الإدارة قالولي ممضيناش، أومال مين ادى لحسن شاكوش الكارنيه؟".

رابط الفيديو: https://youtu.be/QgL6F1zl6f0

وتابع عازف الإيقاع: "خلال المؤتمر الصحفي شكرت هاني شاكر، وقلت لحسن شاكوش (أنت أخويا وأنا كمان بعتذر لك وأبوس على دماغك وعايزين نصلح الموضوع)، وقلت لمجلس النقابة عندي سؤال، من أعطى لحسن شاكوش الكارنيه؟ فرد علي أستاذ أحمد رمضان سكرتير النقابة، قائلا بطريقة سخيفة: ده قرار مجلس ما تيجي أنت تدير النقابة! فطبعا رده أثار أساتذة إيقاع كبار بمعهد الموسيقى، وكان فاضل دقيقتين والمؤتمر يخلص وكلنا اترضينا، لكن رده هيّج الناس وحصل المنظر اللي مكنش يصح ده لأنه استفزنا، اللي بوظ المؤتمر سكرتير النقابة".

وخلال الأيام القليلة الماضية، شهدت نقابة المهن الموسيقية حالة من الغضب منذ الإعلان عن إعادة منح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، التصريح السنوي بالغناء، ووصل الأمر إلى دعوة بعض أعضاء الجمعية العمومية، لفرض الحراسة على النقابة، وهو ما جعل النقيب هاني شاكر يقيم مؤتمرا صحفيا للصلح بين شاكوش وأعضاء شعبة عازفي الإيقاع للاعتذار أمام الجميع، ولكن وقعت مشادات كلامية خلال المؤتمر أدت إلى إعلان النقيب هاني شاكر استقالته من منصبه.

تعليقات القراء