إستقالة هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين

الموجز

أكد الإعلامي عمرو أديب عن استقالة الفنان هاني شاكي من منصبه كنقيب للموسيقيين ، وعقب أديب قائلاً : أنا لو منه كده حلو أوي

وتابع : هاني شاكر تحمل الكثير من الهجوم ، وبالنسبالي هى مفاجأة أن يقرر الإستقالة ، واختتم : هذه الأجواء لا تسمح بالإستمرار

حسن شاكوش

أعلن الفنان سعيد الأرتيست اعتراضه على عودة المطرب حسن شاكوش لنقابة المهن الموسيقية وحصوله على الكارنيه.

وقال سعيد الأرتيست لـ هاني شاكر خلال المؤتمر الصحفي:" طلعت في كل البرامج وقلت لن يمنح حسن شاكوش الكارنيه طول ما أنت موجود في النقابة.. ورجعت في كلامك".

لينا أستاذ هاني شاكر

وأضاف:" أي حد هيتطاول على أي موسيقي فإحنا لينا أستاذ هاني شاكر، وهو بيمثلنا، وبنفخر إنه نقيبنا، بس احنا تلت أعضاء النقابة، لكن أنا ليا عتاب، من أول ما حصلت المشكلة قولت إن يتعمل مؤتمر، وتخلص الليلة دي، وكان زمانها خلصت من زمان، لكن أستاذ هاني قالي مفيش مؤتمر، وأوقفه عن الغناء، ولكن من يومين أنا كنت برا مصر، في رحلة علاج وعمل، لقيت حسن شاكوش أخد الكارنيه قبل أن يعتذر في مؤتمر".

وانسحب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، من المؤتمر الصحفي، الذي عقده لاعتذار المطرب حسن شاكوش بعد مشادة كلامية، بينه وبين سعيد الأرتيست، وأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية.

كما انسحب الفنان سعيد الأرتيست من المؤتمر الصحفي بعد وقوع مشادة بينه وبين محامي شاكوش.

وألقى شاكوش كلمة خلال حضوره المؤتمر الصحفي الذي يقام حاليا واعتذر للعازفين وشعبة الإيقاع بعد الاساءات التي وجهها لهم.

وصل منذ قليل نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر ومطرب المهرجانات حسن شاكوش لحضور المؤتمر الصحفي، الذي عقده "شاكر" لاعتذار "شاكوش" لعازفي الإيقاع، اليوم الاثنين

وحضر عدد كبير من أعضاء مجلس النقابة ومن بينهم الفنانة نادية مصطفى والميسترو محمد أبو اليزيد والمستشار علاء عامر ومنصور هندي.

اعتذاره للنقابة ولعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة

وأعلن هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، منذ يومين، عن عقد مؤتمرا صحفيا يجمع كل من الفنان سعيد الأرتيست وعازفي شعبة الإيقاع وحسن شاكوش ليقدم الأخير اعتذاره للنقابة ولعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

وجاء في البيان : مؤتمر صحفي يوم الأثنين القادم الموافق ٢٠٢٢/٦/٢٧بمقرنقابة المهن الموسيقية بحضور الفنان هاني شاكر والفنان سعيد الأرتيست وعازفي شعبة الإيقاع وحسن شاكوش، ليقدم الأخير اعتذاره للنقابة بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة ويقدم اعتذاره لعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

تعليقات القراء