فريدة سيف النصر: كان فيه ممثلين حلوين عايزة أبوسهم.. وخلعت الحجاب بعد ما جوزي خاني مع صاحبتي (فيديو)

كتب: ضياء السقا

أثارت الفنانة فريدة سيف النصر، حالة من الجدل بعد تصريحاتها الجريئة والمثيرة، خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة MBC مصر.

وقالت فريدة،: "لظروف ما، وبسبب جوازة ما، وحاجات كتير، مكنش ينفع أتباس، أنا كان نفسي والله، يعني كان في ممثلين حلوين كان نفسي أبوسهم، بس مقدرتش".

تابعت: "أنا عن نفسي لما كنت أبقى مضايقة من جوزي أو زعلانة منه مبقدرش أبوسه أو أقربله، ببقى واخدة موقف، إنما كان في السينما مثلا يقوموا يرموا مراية على الكاميرا، أو الموجة تضرب، أو الشيش يتكسر، أو القهوة تفور.. ولكن كل واحد حر في نفسه".

استكملت: "في بعض الأعمال كانت البوسة لازمة في السياق الدرامي، زي (المغتصبون) مثلا، وكل مخرج له رؤيته الإخراجية.. ولكن تاني بأكد إني عن نفسي معملتهاش، ومع ذلك قهروني بعناوين عن المشاهد المثيرة والساخنة عشان قفص الفراخ".

كما روت الفنانة فريدة سيف النصر، موقفًا دفعها إلى خلع الحجاب.

وقالت الفنانة، إنها ارتدت الحجاب بعد حضورها لدرس ديني ركز على الموت.

وعقب ارتدائها للحجاب، كانت "فريدة" على علاقة طيبة بإحدى صديقاتها "الأنتيم" بحسب وصفها، ووثقت فيها ومنحتها مفتاح شقتها للإقامة فيه خلال غيابها عن المنزل لأغراض مختلفة، كحضور الدروس الدينية وغيرها.

هذا الوضع، كانت له نتائج عكسية وفق رواية "فريدة"، إذ خانها زوجها مع صديقتها، فتحكي: "كان ليا صاحبة بحبها وأنتيمتي، حبيبتي حبيبتي، وكنت بآمن لها انزل التصوير تقعد في البيت تعمل أكل (..) هي طلعت بالأستاذ ما شاء الله، أستاذة ورئيسة قسم".

وعقب اكتشاف "فريدة" لهذا الأمر، أنهت علاقتها بزوجها بـ"سلاسة" حسب تعبيرها، كما أقدمت على خلع الحجاب بسبب تعرضها لـ"هزة" وفق وصفها: "جاتلي عدم ثقة في نفسي وشكلي بالحجاب كإني كبرت".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر مسلسل "رانيا وسكينة" مع روبي ومي عمر في رمضان 2022.

رابط الفيديو: https://youtu.be/UPBSffghpII

تعليقات القراء