بعد تصريح «غلطة وندمان عليها».. هاني شاكر يصدر توضيحاً بشأن رئاسته لنقابة الموسيقيين

الموجز   

أثارت تصريحات المطرب الكبير هاني شاكر، بشأن رئاسة نقابة المهن الموسيقية، جدلاً كبيراً بعد أن وصف ذلك بـ"غلطة وندمان عليها".

ورداً على الجدل المثار بشأن تصريحاته الأخيرة، قرر هاني شاكر إصدار بياناً توضيحياً عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، مع مقطع فيديو لكامل حديثه المجتزأ.

وقال هاني شاكر في بيانه: "توضيحا لما أثير في الفترة الاخيرة عن أنني قلت إن جلوسي علي كرسي النقابه هو (غلطة وندمان عليها)، فأحب أن أوضح أولا أن المواقع التي اكتفت بنشر هذا العنوان دون باقي الحديث لم توضح المقصود بقول هذا التصريح، الذي كنت أقصد به العمل العام وهذا ما قلته وأوضحته في البرنامج، فالعمل العام جعلني لقمة سائغه للإعلام والسوشيال ميديا وعرضة للتطاول والإهانة والنيل من تاريخي الفني ومن شخصي، والذي لم اتخيل أبدا أن اتعرض له طوال حياتي".

وأضاف نقيب المهن الموسيقية: "لكن هذا لا يمنع أبدا أنني فخور وسعيد بالثقة الغالية التي منحتني إياها الجمعية العمومية وبكوني نقيب لموسيقيين مصر خلفا لسيدة الغناء العربي أم كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب والموسيقار أحمد فؤاد حسن، وغيرهم هذه الفئة التي أتشرف بخدمتها والانتماء لها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

تعليقات القراء