بيداري أي عيوب في الجسم.. نجلاء بدر تظهر مجددا بلون مختلف لفستان الجونة المثير للجدل.. والجمهور: ’’هي محرمتش من المرة اللي فاتت؟!‘‘

عادت الفنانة نجلاء بدر، للظهور مجددا بالفستان المثير للجدل الذي كانت قد ارتدته في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأخيرة، والذي سبب لها انتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هذه المرة بلون مختلف.

وظهرت نجلاء بدر في فيديو احتفالا بمرور 10 سنوات على دخول مصممة الأزياء فريدة تمراز لمجال الموضة والأزياء في مصر، وأطلت بنفس الفستان، ولكن بلون آخر "الأحمر".

وعلقت الفنانة قائلة: "أي ست تلبس الفستان يعملها شكل للجسم، وبيداري أي عيوب فيه، أنا مش محتاجة جسمي يبقى حلو لأن الفستان هيخلي جسمي حلو".

وأثار ظهور نجلاء بدر بنفس الفستان المثير للجدل، حالة غضب على مواقع التواصل الاجتماع، ومن أبرز التعليقات: "هي محرمتش من المرة اللي فاتت؟.. شكلها حبت موضوع التريند"، وغيرها.

 

 

وكانت نجلاء بدر، علقت في وقت سابق على حملة الانتقاد الواسعة بسبب فستانها في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، قائلة: "مش فاهمه في ايه، ومش عارفة عملت ايه، وكان في تعليقات صعبة الصراحة".

وأضافت نجلاء، أن شكل الفستان في الطبيعي مختلف تماما عن الصور أمام الكاميرات، متابعة أنه: "لو أقصد أن أكون متعريه مكنتش لبست نصف الفستان التاني، ومواصفات العري مكنتش موجودة في الفستان".

وتابعت بدر: "انا مش بتاعت ترندات السوشيال ميديا، وطول عمري بعيدة عن الموضوعات دي، ومش بتاعة لفت النظر"، مستدركة: "الموضوع اكبر مني وانا مش واحدة بتاعة استعراض وزعلانه واتخضيت ومتوترة من رد الفعل".

وأكدت الفنانة، أنها لن ترتدي هذا الفستان مرة أخرى وستقوم بإرجاعه للمصممة، متابعة أن هذا الأمر لم يكن في حسباني وتوقعاتي تماما.

وطالبت نجلاء بدر، المتابعين تقييمها من خلال أعمالها الفنية وليست ملابسها في المهرجانات، متابعة: "آسفة وماكنتش متخيلة أن يحصل كل ما حدث، وما كنتش عايزة أضايق حد".

 

تعليقات القراء