إسعاد يونس تكشف: لماذا لم تستضيف الزعيم عادل إمام في برنامجها «صاحبة السعادة»؟

الموجز   

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن سبب عدم استضافتها للفنان الكبير عادل إمام في برنامجها "صاحبة السعادة"، والذي يذاع عبر فضائية "دي إم سي".

جاء ذلك خلال استقبالها لأسلئلة جمهورها ومتابعيها ضمن فقرة "قعدة مع إسعاد" عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام".

وردا ًعلى سؤال من أحد متابعيها حول عدم استضافتها للزعيم عادل إمام في برنامجها، أجابت إسعاد يونس: "أتمنى ذلك، لأنه مقل جدا في الظهور مؤخرا، مع إنه هو صاحب الفضل في إطلاق لقب إسعاد مصر على شخصي الضعيف".

كما أجابت الفنانة على سؤال من أحد المتابعين عن موعد عودة برنامجها "صاحبة السعادة"، حيث قالت: "بعد العيد إن شاء الله".

يشار إلى أن المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، أكد في وقت سابق أن الزعيم يستعد للعودة للسينما خلال الفترة المقبلة من خلال فيلم يتم التجهيز له حاليا بعنوان "الواد وأبوه".

وأضاف عصام إمام، في مداخلة هاتفية ببرنامج mbc trending، أن الفنان الكبير يجسد دور الأب، بينما يجسد الفنان محمد إمام دور الإبن والعمل من إخراج رامي إمام، وإنتاج عصام إمام.

وتابع: "الموضوع عاجبني، وهو عن العلاقة بين الوالد وابنه، وهناك جلسات عمل تجمعنا للوقوف على أبرز ما يقدم في الفيلم"، وأشار إلى أنه حتى الآن لم يتم ترشيح بطلة الفيلم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام السينمائية كان فيلم "زهايمر" الذي عرض عام 2010، وشاركه البطولة: نيللي كريم، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، إيمان السيد.

تعليقات القراء