محمد الشقنقيري يوجه رسالة اعتذار لزوجته بعد أزمته مع رحيل ذكري

الموجز   

وجه الفنان محمد الشقنقيري رسالة اعتذار لزوجته، بعد أزمته الأخيرة مع عارضة الأزياء رحيل ذكري، والتي أعلنت أنهما انفصلا مؤخرًا.

وعبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، نشر الشقنقيري صورًا تجمعه بزوجته، وعلق موجهاً حديثه لها: "بحبك وآسف من كل قلبي، آسف على أي تصرف ممكن يكون جرحك أثناء غيابك، أسف على دخولي في تفاهات خلال انفصالنا".

وأضاف الفنان: "كان لازم أعمل لغيبتك الف حساب وكان لازم أقدر الأمور أحسن من كده، حتى في طلاقنا اقحمتك في معاركي الخاصة وبرضة كنتي سندي الوحيد زي ما طول عمرك سند وضهر، آسف عمري كله اللي جاي ،، بس اللي بينا أكبر بكتير من كل ده، احنا بينا مش عشرة سنة ولا أتنين احنا بينا عشرة ٢٥ سنة ، بينا بيت وحياة و ولاد وعشرة عمر".

وتابع: "انت حب العمر كله، انت الحب الوحيد في حياتي، أنا وعدتك واحنا بنرجع إني عمري ما ها جرحك في يوم من الأيام و للاسف ما فيش كام شهر ودخلتك في دوامة ملكيش ذنب فيها وفي وقت حتى مكنتوش موجودة في بس برضة كان لازم أخد بالي كويس أنا بعمل إيه وبتعامل مع مين وازاى".

وواصل محمد الشقنقيري: "وبرضة انت الوحيدة اللي واقفة معايا مش عارف أقولك إيه ولا أعتذرك ازاي !!! بس أنا حقيقي آسف وحقيقي عمري ما حبيت ولا هاحب ست غيرك، بحبك".

ومنذ أيام، نشر الشقنقيري صورتين تجمعه بزوجته عبر "فيس بوك" وعلّق عليها بالقول: " أنا لم أتزوج من أي امرأة خلال فترة انفصالي عن زوجتي و حتى رجوعي لها، و لقد تركت الموضوع كما صرحت سابقًا في يد القضاء العادل على كل يشهر بي أو يدعي عليا بغير ذلك، شكراً و لكم جميعًا كل الإحترام و التقدير".

وكان الفنان قد تقدم ببلاغ للنيابة العامة، منذ أيام، بعد أن أعلنت عارضة الأزياء رحيل ذكري انفصالها عنه.

وكتب الشقنقيري، عبر حسابه بـ "فيس بوك"،:" يا جماعة دي الصفحة الرسمية الوحيدة لي و أي خبر متداول على أي صفحة من صفحات التواصل الاجتماعي ليس له أي علاقة بي فأنا حتى الأن لم أصرح بأي شيء لأي جهة إلا للجهات الرسمية و اليوم اتخذت جميع الإجراءات القانونية و تقدمت لبلاغ النيابة العامة واتخذت جميع الإجراءات القانونية و الحكم للقضاء و شكراً".

وفي وقت سابق، نشرت رحيل ذكري صورة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها :" أعلن انفصالي نهائيا ورسميا عن محمد الشقنقيري وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقي كله ضرب ضرب مافيش شتيمة".

ونشرت رحيل مقطع فيديو آخر يجمعها بالشقنقيري، على حسابها بموقع "تيك توك"، ومزجته بأغنية عمرو دياب "اللي يمشي يمشي"، وعلقت :"ألف سلامة".

يشار إلى أن أخر أعمال محمد الشقنقيري مسلسل "بت القبايل" 2020، بطولة عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، محمود عبد المغني، منة فضالي، مدحت تيخا، تأليف شاذلي فرح، إخراج حسني صالح.

تعليقات القراء