ماذا سيحدث له؟ .. فيديوهات من العيار الثقيل تقلب موازين قضية جونى ديب وأمبر هيرد

الموجز

شهدت الجلسة الأخيرة من جلسات المحاكمة التى تجمع بين النجم العالمى جونى ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، مفاجأة من العيار الثقيل.

وقدمت كاميل فاسكيس، محامية جونى ديب، مجموعة من الفيديوهات التى تثبت اعتداء آمبر هيرد على جونى ديب، حيث تظهر آمبر فى التسجيل الأول، وهى تعتذر لجونى ديب عن ضربها له بالباب فى جبهته، وفى التسجيل الثانى، تظهر هيرد وهى تصرخ فى وجه ديب وتقول له إنها لم تضربه بالبوكس، وأنها صفعته ليس أكثر.

وطرحت كاميل فاسكيس محامية جونى ديب، بعد انتهاء عرض التسجيلات، سؤالا قائلة: "دعنا نتخيل لو كان العكس هو الذى حدث، وجونى ديب من قال هذا الكلام ماذا سيحدث له؟".

وأضافت كاميل فاسكيس: "شهادة آمبر هيرد خلال جلسات المحاكمة، هى قصة نساء كثيرات تعرضن للعنف المنزلى، لكن ما قدمته آمبر من دلائل مزيفة فى مقابل ادعائها، يؤكد بالدليل القاطع أنها ليست قصتها".

يذكر أن جونى ديب، تقدم بدعوى قضائية للمطالبة بتعويض قيمته 50 مليون دولار، على خلفية مقال كتبته طليقته عام 2018 ووصفت خلاله نفسها بأنها ضحية للعنف الأسرى. ونفى ديب ارتكابه أى إساءة بحقها.

وتزوج الثنائى فى فبراير 2015 وقضيا شهر العسل على متن قطار الشرق السريع فى يوليو من ذلك العام، بعد أن أنهى ديب تصوير الجزء الخامس من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبى التى كان بطلها.

تعليقات القراء