قبل وفاتها.. مها أبو عوف عن وفاة عمر خورشيد: «قتل وليس حادث سيارة»

الموجز     

توفيت الفنانة مها أبو عوف الخميس عن عمر يناهز 65 عامًا.

وقبل وفاتها، كشفت الفنانة الراحلة مها أبو عوف في لقاء تلفزيوني سابق مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، تم اذاعته في مارس الماضي، عن لغز مقتل زوجها الراحل عمر خورشيد.

وأكدت مها أبو عوف أن زوجها عمر خورشيد  "مات مقتولًا وليس بسبب حادث سيارة".، بحسب ما ذكر موقع "صدى البلد".

وأوضحت "أبو عوف": "عثروا حينها على قطع 30 سم في رقبته"، مؤكدة أن حادث مقتل عمر خورشيد يحمل غموضًا مثل مقتل السندريلا سعاد حسني.

وأضافت الفنانة زواجها من عمر خورشيد حدث فجأة، لافتة إلى أنها عاشت صدمة كبيرة وقت رحيله، وظلت في عزلة تامة لمدة 3 سنوات بعد وفاته.

وأشارت إلى أن شقيقها الفنان الراحل عزت أبوعوف هو من أخرجها من هذه العزلة، حين أخذها في جولة مع فرقتهم الموسيقية الـ "4m" في تونس وعدد من الدول العربية، للخروج من هذه الحالة النفسية السيئة.

وقالت مها أبو عوف إنها بالرغم من عدم تفكيرها في الميراث بعد وفاة زوجها عمر خورشيد، إلا أنها وجدت نفسها بحكم قضائي حصلت على جزء من ممتلكاته من خلال إعلان الوراثة باعتبارها الزوجة الأخيرة له، نافية دخولها في صراعات قضائية من أجل الحصول على 20 مليون جنيه من ميراثه.

وأوضحت مها أبو عوف أنها لم تحصل على الطلاق من الراحل عمر خورشيد قبيل وفاته، ولكنه كان ينوي الانفصال عنها قبل أن يغيبه الموت.

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر قناة مصر الأولى ويقدمه الإعلامي رائل الإبراشي، عبرت مها أبو عوف عن شكوكها حول حادث وفاة زوجها بالسيارة في عام 1981، مشيرة إلى أن الحادث "لم يكن طبيعيا".

وأشار "أبو عوف" إلى وجود شبهات جنائية خصوصاً عند الكشف عن وجود جرح بطول 30 سنتيمتراً في الرقبة، موضحة أن زجاج السيارة لا يترك هذا الأثر.

تعليقات القراء