بحثت لها عن عمل وتزوجتها في السر .. سمير صبري يفتح «الصندوق الأسود» لحياته العاطفية

الموجز

قال سمير صبرى، إنه تحدث مع الفنانة نيللى قبل تلقيها خبر تكريمها من مهرجان القاهرة السينمائى في دورته السابقة، وأكد لها أنها يجب أن توافق على التكريم، خاصة أنها من الفنانات اللاتي لا يحببن الظهور كثيرا، مشيراً إلى أنهما قدما سوياً 14 فيلماً سينمائياً.

وأكد صبرى خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى المذاع على قناة on، أنه قدم أفضل الأفلام مع نيللى، حيث عرضت لميس لقطة من تقديم سمير صبرى لها أثناء تسلمها جائزة إنجاز العمر من مهرجان القاهرة السينمائى.

فتاة أحلامه 

وأضاف سمير صبرى، أن فتاة أحلامه في السينما كانت ليلى مراد في بدايته، خاصة أن كل الأفلام التي قدمتها مع أنور وجدى كانت تتلقى قبلات من أنور وجدى، ولذلك كان يحبها، ثم نجلاء فتحى، ونيللى، وسعاد حسنى.

وأكد سمير صبرى انه تزوج وهو في عمر الـ 20 عاماً، وكانت مدرسة انجليزية، وقرر أن يبحث لها عن عمل في مصر، وبالفعل عملت في إحدى مدارس في الزمالك، وتزوجنا في السر، وأجّرت شقة أخرى بعيداً عن والدى، حيث خفت منه ولم أقوله له، وبعدين حملت وراحت للندن خلفت هناك، وكنت في نفس الوقت بدايتى في التمثيل.

وفى وقت سابق قال الفنان سمير صبري إن كتابه "حكايات العمر" ألقى الضوء خلاله على الشخصيات الجميلة التى مر بها في حياته مثل لقائه مصطفى وعلى أمين، ولقائه مع محمد عبد الوهاب، لافتا إلى أنه لم ير إنسانا لديه كياسة ولباقة مثل عبد الوهاب، مؤكدًا أنه لم يتطرق إلى حياتهم الشخصية.

 

تعليقات القراء