عادل شكل يفتح النار على هاني شاكر : أعمل اللي يعجبني لأن دي صفحتي الشخصية مش صفحة النقابة

الموجز

هاجم عادل شكل، أحد مشجعي نادي الإتحاد السكندري، الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وذلك بعد سخرية الأخير من طريقة غنائه خلال ندوة “قصر السينما”، مساء أمس الثلاثاء.

ونشر “عادل” صورة من فيديو للفنان هاني شاكر، وهو يقلده بطريقة كوميدية، متوعدا بتقليده بنفس الصورة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

على الجانب الأخر، كان الفنان هاني شاكر قلد عادل شكل في طريقة غنائه، مؤكدا أن شكل يقدم أغاني مهرجانات، وليس كما يشاع بأنه يقدم فيديوهات كوميدية، مشيرا إلى أن جميع الأسماء الموجودة بالكشف المعلن عنه ليس لهم علاقة بالنقابة، وليسوا أعضاء فيما عدا حسن شاكوش، الذي عوقب بسبب ما قدمه على المسرح.

كما قال هاني شاكر خلال صالون "قصر السينما"، إن هناك اتفاقا مع رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الدكتور خالد عبد الجليل، بالتنسيق مع نقابة الموسيقيين، مؤكدا أن أى شخص غير نقابي لن يسمح له بالغناء في أي إعلان أو مسلسل أو فيلم ولا حفل، وذلك من خلال كشف سيتم إرساله للرقابة على المصنفات.

وكان  عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري، خرج عن صمته للرد على قرار وقفه من نقابة المهن الموسيقية.

ونشر "شكل" عبر حسابه على الـ"فيس بوك" صورته برفقه هاني شاكر معلقًا عليها بقوله: "الأستاذ الفنان هاني شاكر رئيس نقابة المهن الموسيقية.. آه أنا عملت كام مهرجان لكن أنا المحتوى بيتاعي بعمل فيديوهات كوميدية الحمد لله بتجيب أعلى مشاهدات، وده رزق من عند الله، فلماذا تم وقفي؟!".

وأضاف: "للمرة التانية أستاذ هاني أنا بتاع فيديوهات كوميدية الموظف اللي حط اسمي ضمن الموقفين شكله معندهوش صفحة على الفيس عشان يعرف محتوى الفيديوهات والأغاني، الزعامة عادل شكل ترند مصر الأول مستمر في عمل كل يوم فيديوهات.. علشان جمهوري العظيم بيضحك وبفرح، وعلى صفحتي.. يا نقابة أعمل اللي يعجبني لأن دي صفحتي الشخصية مش صفحة النقابة، وكل الشكر والتقدير لفنان مصر الأول هاني شاكر".

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أعلنت عن منع عدد من مطربي المهرجانات الشعبية، من مزاولة الغناء في مصر؛ لعدم حصولهم على التصاريح اللازمة، وكان أبرزهم: حمو بيكا، حسن شاكوش، عنبة، عمرو حاحا، كزبرة وحنجرة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم، مجدي شطة.

تعليقات القراء