لماذا غابت يسرا عن جنازة سهير البابلي؟

الموجز   

نعت الفنانة الفنانة يسرا الفنانة سهير البابلي، والتي رحلت عن عالمنا مساء أمس الأحد بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 86 عامًا.

ونشرت يسرا صورة للفنانة الراحلة عبر خاصية "ستوري" بموقع "إنستجرام"، حيث كتبت عليها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، مع السلامة يا أغلى الناس هتوحشيني، احنا النهاردة خسرنا فنانة عظيمة وصديقة من أوفى وأعز الناس على قلبي."

وأضافت يسرا: "كان نفسي أكون موجودة في مصر عشان أودعك مع السلامة يا أعز الناس".

وتعليقاً على فيديو كانت تتحدث فيه عن سهير البابلي ومدى حبها له، قالت يسرا: "من الحاجات الصعبة اللي ممكن الواحد يعيشها انه ميقدرش يودع أقرب الناس لقلبه، يعز عليا اوي اني مكنش في جنازتك بسبب ظروف التصوير بره مصر، مع السلامة يا أعز وأحن سوسكا في حياتي وفي حياة كل اللي يعرفك متهنية في الجنة ونعيمها يا ست الهوانم".

وفي لقاء تليفزيوني سابق، تحدثت يسرا عن سهير البابلي قائلة: "انا علاقتي بالست دي مش علاقة فنانة بفنانة ومش اني بس معجبة بفنها أنا بعشق فنها ولكن أنا بحبها كإنسانة".

يشار إلى أن الفنانة سهير البابلي تعرضت مؤخراً لانخفاض شديد في السكر بالدم، مما سبب نزول مياه على الرئة وحدوث جلطة أدت لتوقف في عضلة القلب، ما أدى لدخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وعملت سهير البابلي في المسرح وقدّمت العديد من الأعمال، أبرزها: "مدرسة المشاغبين"، و"شمشون وجليلة"، "وريا وسكينة"، و"سليمان الحلبي"، وفي التليفزيون قدّمت أعمالا منها "بكيزة وزغلول"، وفي السينما قدّمت أيضًا العديد من الأفلام، منها فيلم "ليلة القبض على بكيزة وزغلول، الأونطجية، انتخبوا الدكتور سليمان عبدالباسط"، وغيرها.

تعليقات القراء