صرخ قائلا: مش هناخد صور مع حد وإيه المهزلة دي .. لحظة غضب زوج نيللي كريم بسبب تدافع الصحفيين تجاه زوجته

الموجز

تسبب سوء التنظيم وتدافع المعجبين انفعل لاعب الإسكواش هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم، على بعض المعجبين الذين التفوا حول زوجته النجمة نيللي كريم، في محاولة للتصوير معها أثناء حضورها مهرجان قرطاج السينمائي، الذي أقيمت فعالياته في تونس خلال الفترة من

وتداول عدد من مستخدمي منصات السوشيال ميديا فيديو الواقعة بشكل كبير، حيث ظهر هشام عاشور، خلال الفيديو الذي بثه أحد البرامج التونسية، وهو ينفعل على عدد من معجبيها لحظة دخولها أحد الفنادق، ليمنع التصوير معها بسبب تزاحمهم عليها قائلاً: «مفيش صور مش هناخد صور مع حد.. إيه المهزلة دي؟».. وبعدها غادر هشام عاشور برفقه زوجته نيللي كريم، إلى السيارة.

وكرمت إدارة مهرجان أيام قرطاج السينمائية في دورته الـ32، التي أقيمت في الفترة من السبت 30 أكتوبر حتى 6 نوفمبر الجاري، النجمة نيللي كريم عن مجمل أعمالها وتقديرًا لمسيرتها السينمائية والفنية، ولاقي تكريم نيللي كريم وصورها في حفل افتتاح المهرجان تفاعلاً من جمهورها على مواقع التواصل، والذين احتفلوا بها برفقة زوجها هشام عاشور، والذي حرص على الظهور معها ودعمها والاحتفال بتكريمها، ونشر عدة فيديوهات وصور لها على إنستجرام، ومن كواليس رحلتهما إلى تونس.

تعليقات القراء