«هي حاطة قواعد».. زوج منة عرفة يرد على تصريحات محمد نجاتي

الموجز   

رد محمود المهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة، على التصريحات التي أدلى بها الفنان محمد نجاتي بشأن الخلاف الذي وقع بينهما بسبب مشهد يجمع "منة بنجاتي" ضمن أحداث مسلسل "فيلا 101".

وبحسب موقع "مصراوي"، نشر "المهدي" مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" بموقع "إنستجرام"، قال فيه: "الموضوع خد أكبر من حجمه بزيادة، بيتقال إن في مشهد بسبب إنه كان بيقيس نبض إيد منة، وهي رفضت، وكان ده سبب الخلاف وأدى للانفصال، مفيش الكلام ده خالص".

وأضاف زوج منة عرفة: "المشهد أصلا كان عبارة عن إن هي تتشال وهي رفضت إنها تتشال، وإحنا بنتكلم من الأول مع المنتج والمخرج إن مفيش مشاهد بوس، مفيش أحضان، ومفيش شيل، وهي حاطة قواعد، زي أي فنانة محترمة".

وتابع المهدي: "إحنا مش لازم نوصل الفن بطريقة وحشة، ممكن نوصله بطريقة محترمة، وإحنا في مجتمع شرقي المفروض نراعي ده".

تصريحات محمد نجاتي

وكان الفنان محمد نجاتي، قد عقب على ما تم تداوله مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول علاقته بانفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها الفنان الشاب محمود المهدي.

وقال نجاتي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" ويقدمه الإعلامي عمرو أديب مساء الجمعة،: "الموضوع خد أكبر من حجمه، وتم الزج باسمي في طلاق منة عرفة، وأنا لم أكن سببًا، وبريء من هذا الأمر".

وأوضح نجاتي أن "منة عرفة تشاركني تصوير مسلسل يحمل اسم فيلا 101، وأجسد ضمن أحداث العمل دور طبيب أمراض نساء، ويوجد مشهد إغماء للفنانة منة عرفة التي تجسد شخصية شقيقتي في العمل، نتيجة تعرضها لحمل دون علم أهلها".

وأضاف الفنان: "من المفترض أن أحملها على يدي لكنها رفضت، وهذا مخالف لسيناريو العمل، وحدثت مشكلة بسبب ذلك، وتم حذف المشهد، وقولت لها أنت أختي الصغيرة وشرحت للمخرج أني مليش لازمة في هذا المشهد وتم حذفه".

وتابع: "فيه مشهد تاني من المفترض أن أقوم بالكشف عليها وجس نبض إيدها لاكتشاف حملها، لكنها رفضت في البداية، وبعد ذلك نفذت المشهد كما هو موجود في السيناريو."

وأضاف: "كنت مستغرب من موقفها ده وقولتلها انتي أختي ويدوب همسك إيديكي، وقلت للمخرج هكشف إزاي كطبيب إنها حامل في المشهد ده من غير ما ألمسها؟".

وواصل نجاتي: "فيه مشاهد كتير ما بيني وبين منة خلال الأيام الجاية، منها مشهد هضربها فيه بالقلم".

واختتم محمد نجاتي تصريحاته بالقول: "سأتواصل مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين للوقوف على المسموح للفنان تمثيله في المشاهد المكتوبة في السيناريو ومدى التزام الفنان ببنود العقد مع الشركة المنتجة".

تعليقات القراء