اقتحمت شقة الزوجية ببودي جارد.. بلاغ من مصطفى فهمي ضد طليقته فاتن موسى

كتب: ضياء السقا

حرر محامى الفنان مصطفى فهمي، محضرا بقسم شرطة الدقي، ضد طليقته موكله فاتن موسى، يتهمها خلاله بالاستيلاء على متعلقات من شقة الزوجية بعد اقتحامها.

وجاء فى بيان المحامى أن الفنان مصطفى فهمى فوجئ أثناء تواجده خارج القاهرة، باتصال هاتفى من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت ومعها عدد كبير من البودى جارد وسيدتان مجهولتان تدعى واحدة منهما أنها والدتها، وقد اقتحموا شقة والده وكسروا الأقفال، وحصلوا على ما بداخل الشقة من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه الفنان حسين فهمى، وتحتوى الشقة على أوراق ومستندات ومقتنيات العائلة بالكامل، وأن الحارس لم يستطع التصدى بمفرده لكل هؤلاء، فطلب منه الفنان مصطفى فهمى إبلاغ شرطة النجدة – بحسب البيان –.

وأضاف البيان أن الفنان مصطفى فهمى اتصل بمكتب المحاماة الخاص به، حتى يتخذ فورا الإجراءات القانونية الصحيحة فى مثل هذه الأحوال، وأنه لا يمانع من إعطائها كافة حقوقها القانونية فور وصولها لمصر عن طريق الاتصال بوكيله القانونى إما بنفسها أو عن طريق موكل رسمى لها بالاستلام.

وجاء فى البيان: ورغم هذا أصر الفنان على ألا ينجر لمثل هذا الأسلوب ولم يخرج ببيان واحد ردا على هذا. إلى أن اقتحمت وكسرت شقة والده الموروثة له  ولشقيقه ـ بحسب البيان ـ  وراحت تصور وتبث فيديوهات لدواليب فارغة.

واختتم البيان: وبكل حزم نؤكد أن الفنان مصطفى فهمى سيتخذ  كافة الإجراءات القانونية المدنية والجنائية حيال ما ارتكبته هذه السيدة فى حقه.

وشهدت الفترة الماضية اتهامات متبادلة بين فهمي وطليقته، بعد انفصالهما مؤخرا بعد زواج دام لـ6 سنوات، وقالت فاتن موسى فى وقت سابق إن طليقها الفنان تحفظ على جميع متعلقاتها بشقة الزوجية، حيث نشرت عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مجموعة فيديوهات تظهر خلو شقتها من كل ملابسها ومجوهراتها وحتى أحذيتها وحقائبها.

تعليقات القراء