«يجمعه بها مشهد مهم ومؤثر في الأحداث» .. محمد نجاتي يرد على تسببه في انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

الموجز

رد الفنان محمد نجاتي، على التصريحات المثيرة للجدل والتي قالها الممثل محمود المهدي زوج الممثلة منة عرفة، حول تسبب نجاتي في انفصالهما بسبب مشهد جمع بينه وبين عرفة.

أوضح محمد نجاتي في تصريح لموقع اليوم السابع، أنه يشارك منة عرفة في مسلسل بعنوان فيلا 101، ويجري تصويره حالياً بأحد مناطق الهرم، والمسلسل من تأليف وإخراج ممدوح زكي وبطولة كل من: منة عرفة وأحمد عبد الله محمود وهاجر الشرنوبي.

أضاف محمد نجاتي أن منة عرفة تجسد دوره شقيقته الصغرى في المسلسل، بينما يجسد هو دور الشقيق الأكبر والذي يعمل طبيب أمراض نساء، ويجمعه بها مشهد مهم ومؤثر في الأحداث.

تابع محمد نجاتي في تصريحاته، أن مشهد منة عرفة يبدأ بتعرضها للإغماء وفقدان الوعي، بسبب الحمل، حيث تجسد دور فتاة حامل بدون علم الأهل، ومن المفترض أن يحملها ولكن منة عرفة رفضت تأدية المشهد كما هو مكتوب في السيناريو، وبعد جدل وافق نجاتي على الأمر.

أردف محمد نجاتي أن هناك مشهداً آخر مكتوب في السيناريو وهو أن يمسك يدها ويقيس النبض، ولكنها رفضت أيضاً تأدية هذا المشهد كما هو مكتوب في العمل، ومع إصرار نجاتي على تنفيذ المشهد مثلما كُتب، أوضح أنه فوجئ في اليوم التالي بخبر انفصالها عن زوجها.

وعن رفض منة عرفة تأدية المشاهد المكتوبة في العمل بطريقة مناسبة، نظراً لتحفظاتها هي وزوجها علق محمد نجاتي قائلا: "أنتي مش موافقة على مشاهد مكتوبة في السيناريو بتمثلي ليه وتخرجي من بيتك"؟

كما أكد محمد نجاتي أنه ظن خبر انفصال منة عرفة ومحمود المهدي، مزحة في بداية الأمر، حتى تيقن من خلال قراءة منشورات الزوج فتواصل معه وشرح له الأمر وتفهمه، مؤكداً أنه في النهاية منة عرفة تعتبر شقيقته الصغرى في الحقيقة.

وشدد نجاتي أنه شخص يحترم قناعات الآخرين، واختلاف وجهات النظر أيضاً، لذلك فهو من المستحيل أن يتسبب في مشكلة من هذا النوع بسبب التشبث بآراء تضر بهؤلاء المختلفين معه في العمل مثلا.

تعليقات القراء