«بلف وأدور وأنا معذور ومعايا حق» .. عمرو دياب ودينا الشربيني يشعلان الجونة والسوشيال ميديا من جديد

الموجز

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، مقطع فيديو للفنان عمرو دياب يغني في أحد الأفراح بمدينة الغردقة في البحر الأحمر، بحضور الفنانة دينا الشربيني.

وتظهر الفنانة دينا الشربيني وهي ترقص على أغانيه في حضور العروسين، ويعد هذا الظهور الأول للفنانة دينا الشربيني وعمرو دياب، بعد انفصالهما منذ فترة وتكهنات عن انتهاء علاقتهما للأبد.

وكان الإعلامي المصري تامر أمين، قد أعلن انفصال الفنانين المصريين، وذلك بعد تداول العديد من الشائعات في هذا الشأن خلال الفترة الماضية.

وقال تامر أمين، إن بعض الأقرباء والفنانين المقربين من الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني حاولوا تقريب وجهات النظر بينهما، ولكن لم يحدث توافق.

وكان النجم عمرو دياب قد أحيا حفلا غنائيا، يعد الأضخم ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وذلك مساء أول أمس الخميس، وسط حضور كبير من نجوم وضيوف المهرجان.

السبب في الانفصال

وفي وقت سابق، حسمت الفنانة التونسية، درة، جدلًا قد أثيرعلى مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، بشأن كونها السبب في انفصال الفنانين عمرو دياب ودينا الشربيني.

ونفت درة خلال استضافتها، أثناء حديثها في برنامج "يوم ليك"، المذاع على فضائية "الحياة" المصرية، ما ذكره موقع تونسي بأنها كانت سبب تفجر الخلاف بين دياب والشربيني، ووصفت درة ذلك الخبر المنشور بـ"الهبل"، وتابعت ساخرة منه بأنها وراء انتشار فيروس كورونا في العالم.

 

تعليقات القراء