من الجونة لهوليوود .. جينفير لوبيز وكيم كاردشيان الأشهر .. نجمات ظهرن بإطلالات جريئة ولكن صادمة ! .. .. السيلوليت العنيد عدو الجمال «أسبابه وطرق علاجه» .. تقرير بالصور والفيديو

الموجز  

بعد انتشار صور اطلالة النجمة أروى جودة في مهرجان الجونة ، وتصدرها ترند مصر بسبب ظهور علامات السيلوليت عليها وتعليقها وردها في حلقة من برنامج الحكاية لللإعلامي عمرو أديب قائلة : ماينفعش حد يحط نموذج أو كتالوج للجمال .

تعاني نجمات هوليوود من السيلوليت أيضاً مثل :

جينيفر لوبيز 

الموديل موديل سيندي كروفرد لا تخجل من اخفاء هذه المشكلة، وتظهر بملابس قصيرة تظهر السيليوليت بشكل واضح.

كيم كاردشيان 

كريستينا اغيليرا

 

دهون متراكمة بشكل خطوط متعرجة

في البداية السيلوليت عبارة عن دهون متراكمة بشكل خطوط متعرجة تحت الجلد، خاصة في منطقتي الأفخاذ والأرداف، وفي الحقيقة هي سوء توزيع لهذه الدهون ، وتلعب الوراثة دورا كبيرا في تشكلها ، ومن المعروف أن الدراسات حول هذا الأمر أشارت إلى أن 90 % من النساء بشكل خاص يشكون من هذه المشكلة .

طرق التخلص من السيلوليت بالعلاجات الطبيعية:

القهوة والسكر:
لقد أوصى الدكتور أوز ان القهوة والسكر افضل العلاجات المنزلية والتى تساعد على التخلص من السيلوليت. احضرى خلطة من السكر والقهوة و ضعى عليها معلقة من زيت الزيتون واخلطيها جيدا. ضعى مكان ظهور السيلوليت وافركيها جيدا بحركة دائرية لمدة 10 دقائق ومن ثم اذهبى للاستحمام بماء دافئ. عليك متابعة الامر لمدة 3 اسابيع متتاليه.

زيت جوز الهند:
زيت جوز الهند له فوائد كثيرة ومن ضمنها محارية السيلوليت وتنشيط الدورة الدموية. لذا ابدئى بتدليك المناطق المتضررة من السيلوليت من اعلى الى اسفل ولمدة 3 اسابيع.


خلطة سحرية تساعد من تخفيف السيلوليت بشكل كبير:

مكونات الخلطة:
1/4 كوب من زيت اللوز الحلو "الدافئ"

2 معلقة من القهوة

ضعي المكونات فى زجاجة ورجيها جيدا حتى يمتزجوا وادهني المتاطق التي يوجد بها مشكلة. وستصبح بشرتك افضل وسيخف وجود السيلوليت من الجسم

 

نجمات شهيرات يعانين منه أيضاً

 

تعليقات القراء