بعدما خطفت الأنظار على ريد كاربت.. أول تعليق من محجبة مهرجان الجونة.. من هي نادين سمرة؟

الموجز

أطلت سيدة محجبة أكثر من مرة على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وأحتار الجمهور حول هوية هذه السيدة التي ظهرت بالحجاب على غير العادة في إطلالات مهرجان الجونة، ولكنها نالت اعجاب الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت الأردنية نادين سمرة، الأنظار إليها لكونها المحجبة الوحيدة بمهرجان الجونة السينمائي 2021، وهي نائب رئيس الأعمال الرقمية لشركة زي للمشاريع الترفيهية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتشارك السيدة الأردنية نادين سمرة،صاحبة الصور في مهرجان الجونة في دورته الخامسة كأحد العاملين بالمجالات التي تخص صناعة السينما، وتعمل نائب رئيس الأعمال الرقمية لشركة «زي» للمشاريع الترفيهية في الشرق الأوسط وإفريقيا، وشغلت مناصب عدة مجموعة MBC كان آخرها رئيس إدارة الحقوق الرقمية والبيانات الوصفية، وقالت من قبل على مواقع التواصل الاجتماعي أنها المدير التنفيذي لموقع وياك.


من هي السيدة المحجبة في مهرجان الجونة السينمائي؟.. سؤال شغال بال الجمهور، مع انطلاق الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، لمعرفة من هي السيدة التي ظهرت بالحجاب، كونها المرأة الوحيدة المحجبة هناك، والتي تبين بعد ذلك أنها أردنية تدعى نادين سمرة، وتشغل منصب المدير العام لمنصة وياك.

وقالت نادين سمرة المدير لموقع القاهرة 24 إنها تشغل منصب المدير العام لـ وياك وأتت للمهرجان مع شركتها كشركاء لمهرجان الجونة، كما عبرت عن سعادتها من التعليقات التي تلقتها من الجمهور، قائلة: شكرا كتير لكل الكلام الحلو اللي ناس قالته لي.. شكرا.

لفتت نادين سمرة، الأنظار حولها على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي، بسبب ظهورها بالحجاب، خاصة أن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بالمهرجانات الفنية تكون حديث الجمهور ومحل اهتمامهم، وازدادت عمليات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة معلومات عن السيدة التي ظهرت بالحجاب، منذ انطلاق مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

نادين سمرة خطفت الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي ببساطتها، وفي اليوم الأول أطلت بفستان أسود هادئ، واليوم الثاني تألقت بفستان آخر أسود مزركش بلمعة، أما اليوم الثالث ارتدت فستانًا زهري فاتح بسيط، وفي رابع أيام الجونة ارتدت فستانًا أسود مجسم وباللون الذهبي من الجانبين.

من هي نادين سمرة؟

نادين سكرة تدير نادين سمرة مجموعة من الأنشطة والأعمال الرقمية في شركة وياك، وتهتم بتأسيس وإنتاج الأعمال الرقمية، وأهمها بناء منصات فيديو كاملة لتقديم البث الرقمي والفيديو عند الطلب عبر عدة وسائط، كما تولت سابقًا منصب رئيس الأعمال الرقمية في مجموعة إم بي سي، وقامت بإدارة الكثير من الأعمال الرقمية الناجحة في المنطقة منها: منصة شاهد.نت والموقع الرسمي لمجموعة إم بي سي.

وشهد اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة العديد من الفعاليات والأحداث الفنية، منها عرض فيلم كباتن الزعتري ضمن مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، والذي تدور أحداثه حول شابين يقمان في مخيمات اللاجئين بالأردن يحاولان تحقيق حلمهما في رياضة كرة القدم، وشارك الفيلم في أكثر من 82 مهرجان سينمائي حول العالم، وعرض عالميا لأول مرة في مهرجان صاندانس السينمائي الدولي، وأيضا حفل افتتاح منصة الجونة السينمائية من الساعة التاسعة مساءا وحتى الواحدة صباحا في فيستيفال بلازا.

تعليقات القراء