بعد تعرضه لحادث سير.. لافتات تضامن مع مطرب لبنان وائل كفورى

الموجز

تعرض الفنان وائل كفورى لحادث سير في أثناء سيره بأحد الطرق العامة، وجرى نقله إلى المستشفى على الفور للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك حسب وسائل إعلام لبنانية.

وفي سياق متصل، ظهرت لافتات دعائية مُعلقة بشوارع العاصمة اللبنانية «بيروت»، تصدى لها أبناء مدينة «زحلة»، تضامناً مع ابن بلدتهم المطرب «وائل كفورى»، فى أزمته مع مطلقته «أنجيلا بشارة»، التى أقامت دعوى قضائية ضده، تتهمه فيها بإخلاله بواجباته العائلية.


وتضامن أبناء «زحلة» مع نجمهم المفضل، يأتى بعد تسريب تسجيل صوتى لمحامى مطلقته، يتضمن شتائم وألفاظاً خارجة موجهة لـ«وائل»، ومدينته «زحلة»، مسقط رأسه، ما أحدث حالة من التعاطف مع المطرب، فجرى تعليق اللافتات بالشوارع، وإطلاق «هاشتاج» لمساندته باسم: «وائل كفورى خط أحمر».

ويبدو أن التسوية بين «كفورى» وطليقته، حول حق حضانة طفلتيهما «ميشيل وميلانا»، لن يتم حسمه من دون حكم قضائى مُلزم للطرفين، وهو ما دفع «كفورى» لإقامة دعوى قضائية مماثلة.، ما يُنذر بتجدد الخلافات بين الطرفين. حسبما نشر موقع "ألوان- الوطن".

من جانبها، أعلنت النجمة اللبنانية «نوال الزغبى»، تضامنها مع زميلها، بعد تعليقها على هاشتاج «#وائل - كافوري - خط - أحمر»، ما حفز عدداً من الفنانين اللبنانيين للحذو مثلها، ودعم صديقهم الذى يمر بفترة عصيبة من المشاكل الأسرية، حتى أصبحت أخبار خلافاته مع زوجته تطغى على أخبار أعماله الفنية.

تعرض الفنان وائل كفورى لحادث سير في أثناء سيره بأحد الطرق العامة، وجرى نقله إلى المستشفى على الفور للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك حسب وسائل إعلام لبنانية.

ونشر الإعلامي اللبناني دومينيك بن حنا تغريدة عبر صفحته الخاصة على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قال فيها: «الحمد لله عالسلامة للنجم وائل كفورى الذي تعرض لحادث سير مروع»، ونشر صورا للسيارة بعد تعرضها لحادث.

وقدم النجم وائل كفورى مؤخرًا أغنية على طريقة الديو مع النجمة أنغام وتحمل اسم "برضه بتوحشنى"، وحققت عددًا كبيرًا من المشاهدات على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

تعليقات القراء