مهرجان الجونة .. أسعار التذاكر تبدأ بـ «3000 وتصل لـ 20000» .. رانيا يوسف تكشف عن مفاجأة في فستانها .. قرار رسمي بشأن الحضور

الموجز

كشفت الفنانة رانيا يوسف، تحضيراتها لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة التي تنطلق اليوم الخميس.

قالت رانيا يوسف في مقابلة مع برنامج MBC Trending خلال تصوير مسلسها الجديد المماليك: "اخترت الفساتين وجهزت كل شيء، وهتفرج على أفلام، وهاخد إجازة فترة  4 أو 5 أيام".

وتابعت عن تصدرها التريند خاصة في فعاليات المهرجان كل عام بسبب ملابسها، قائلة: "التريند والمشاكل بيجوا لحد عندي مش بروح لهم، وده جانب مش لطيف، لكن الجانب اللطيف أن الناس مركزة معايا وبتابعني وتتابع شغلي وصوري وأخباري، وده معناه حب الناس".

كانت رانيا يوسف أثارت ضجة كبيرة بعد تصريحاتها الأخيرة، عن التبرع بالأعضاء، إذ أكدت أنها أوصت بالتبرع بأعضائها بعد الممات، منذ نحو 6 سنوات، وحثت على الاهتمام بالتبرع بالأعضاء بعد الممات لما لها من أهمية في إفادة البشرية.

الصحة: التطعيم ضد كورونا أو "PCR" شرط حضور مهرجان الجونة

أكد الدكتور خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة والسكان للتوعية والتواصل المجتمعي والمتحدث الرسمي للوزارة، التزام الوزارة بقرارات مجلس الوزراء، خلال إشرافها طبيا على مهرجان الجونة السينمائي، وذلك في ما يخص تطبيق إجراءات الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأوضح "مجاهد" في تصريحات للصحفيين، أن وزارة الصحة وفرت لمهرجان الجونة مقرا لتطعيم الحضور ضد فيروس كورونا، ومعملا لعمل تحليلات الPCR بشكل دوري لغير الحاصلين على اللقاح، مؤكداً أن الحضور بشهادة التطعيم أو بنتيجة تحليل PCR تفيد بسلبية العينة من فيروس كورونا، ولا يوجد أي استثناءات في هذا الشرط، حفاظا على صحة وسلامة الحضور ولخروج المهرجان بشكل يليق باسم مصر.

وأضاف أنه تم وضع عدة أكشاك طبية وتوعوية في أماكن إقامة الضيوف وأماكن التجمعات بالجونة، لتتولى توزيع المستلزمات الوقائية، وتقديم خدمات الإسعافات الأولية وقياس الضغط والسكر ودرجة الحرارة، بالإضافة إلى تخصيص 11 عيادة متنقلة تضم أطباء وتمريض، لتقدم خدمات مبادرة رئيس الجمهورية لفحص وعلاج ومتابعة الأمراض المزمنة، ويتم تزويدها بأدوية في مختلف التخصصات الطبية ومسكنات للآلام.

أسعار التذاكر تبدأ بـ «3000 وتصل لـ 20000»

يفتح مهرجان الجونة السينمائي أبوابه لطلاب السينما ومحبيها وخبراء الصناعة والشخصيات الإعلامية ليشاركوا تجربة المهرجان هذا العام. كل فعاليات المهرجان من الورش والمحاضرات والعروض متاحة الآن لكل المهتمين من خلال أنواع الاعتمادات والتسجيل المختلفة لحضور المهرجان.

كما يمكن للراغبين في تجربة حفلات المهرجان وفعالياته الحصرية مع نجومهم المفضلين، أن يحضروا حفلي الافتتاح والختام وأن يحصلوا على مزايا خاصة من خلال بطاقاتنا المميزة.

البطاقة الفضية  3000 جنيه مصري

البطاقة الفضية مخصصة لمحبي المهرجانات والسينما من غير العاملين بصناعة السينما لمنحهم تجربة المهرجان كاملة!

تمتع بأسبوع مليء بالفعاليات في بلازا المهرجان، من حفل الاستقبال اليومي عند غروب الشمس، وهو الحفل اليومي حيث يمكنك خلق الصداقات والمعارف والاستمتاع بمشروبك مع الترفيه الحي، إلى حضور سوق المهرجان وشراء المنتجات المصنوعة في الجونة إضافة إلى العروض الأولى اليومية للسجادة الحمراء، والفعاليات الأخرى. فضلًا عن ذلك، توفر لك البطاقة الفضية الوصول إلى مواقع المهرجان الرئيسية: حرم الجونة وسي سينما وسينما زا آرينا حيث تقام عروض الأفلام وحلقات النقاش والمحاضرات الخاصة بمنصة الجونة السينمائية.

البطاقة الذهبية  9000 جنيه مصري

تمنحك بطاقة المهرجان الذهبية كل مزايا البطاقة الفضية، مع ترقية رائعة. إذا كنت ترغب باختبار الجانب الساحر لمهرجاننا السينمائي، فإن البطاقة الذهبية تمنحك الفرصة لحضور حفل الافتتاح أو الختام مع حضور الحفلة غير الرسمية التالية للحفل الذي تختاره.

البطاقة البلاتينية 20000 جنيه مصري

تُمكنك بطاقة المهرجان البلاتينية من الاستمتاع بالمهرجان مثل المشاهير الحقيقيين. إذ تمنحك جميع مزايا البطاقة الفضية مع وصول حصري إضافي إلى حفلي الافتتاح والختام والحفلات غير الرسمية التالية لهما، إضافة إلى حفلات الاستقبال اليومية الخاصة والفعاليات المميزة.

سياسة الشراء:

1- بطلبك للحصول على بطاقة الاعتماد لمهرجان الجونة السينمائي، فإنك تقر بأنك قد قرأت ووافقت على "الشروط والأحكام".

2- إذا كنت من العاملين بصناعة السينما، يمكنك طلب الحصول على الاعتماد الخاص بالصناعة من خلال الزر أدناه لحضور فعاليات منصة الجونة السينمائية المختلفة بما في ذلك المحاضرات والعروض وحلقات النقاش. إذا لم تكن من صناع السينما، يمكنك شراء بطاقة من بطاقاتنا المميزة لحضور فعاليات المهرجان المختلفة من خلال زر "البطاقات" أدناه.

3- لأغراض الأمن وحق الوصول، كل طلب تقديم فردي ويُصدر بصورة شخصية.

4- المتقدمين  الذين يمتلكون خطاب تأكيد وإثبات ساري للدفع، هم المؤهلون للدخول من بوابات الجونة لاستلام اعتماداتهم أو بطاقاتهم.

5- سيكون مطلوبًا منك أن تُظهر بطاقة هوية سارية عند مكتب الاعتماد للحصول على البطاقة الخاصة بك.

6- الاعتمادات والبطاقات المشتراة لا يمكن استرداد قيمتها ولا يمكن نقلها لشخص آخر.

تعليقات القراء