«ده مش برنامج شيخ الحارة».. خناقة بين غادة إبراهيم وإيناس الدغيدي في مهرجان الإسكندرية السينمائي

الموجز   

شنت الفنانة غادة إبراهيم هجوماً على المخرجة إيناس الدغيدي والفنانة إلهام شاهين، وذلك خلال انعقاد ندوة حول تكريم المخرج علي بدرخان، على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ37.

وهاجمت "إبراهيم" خلال الندوة "الدغيدي" و"شاهين" بسبب عدم تركهما مساحة للحضور في مناقشة الندوة، قائلة: "ده مش برنامج شيخ الحارة يا إيناس..   علشان إنتي بس اللى تتكلمي فيه، إنتي وإلهام، سيبوا مساحة للحضور يناقشوا الندوة، مش معقولة كده“.

وفي تصريحات نقلها موقع "إرم نيوز"، قالت غادة إبراهيم إنه من غير المعقول أن يسيطر فردان فقط على الندوة، ويستحوذا على المايك، مشيرة إلى أنه من حق باقي الحضور مناقشة الندوة مع المخرج علي بدرخان.

وأكدت الفنانة أنه ليس هناك خلافات بينها وبينهما، ولكن استفزها ما حدث فأعربت عن انزعاجها واعتراضها.

يشر إلى أن حضور غادة إبراهيم مهرجان الإسكندرية هو الظهور الأول لها بعد خروجها من السجن، بعد أن ألقت الشرطة القبض عليها بتهمة تسهيل الدعارة وإدارة شقة مشبوهة، وتم الحكم عليها بالسجن لمدة 3 سنوات وإيداعها في سجن القناطر للنساء، وبعد الاستئناف على الحكم، تم تخفيض المدة إلى سنة فقط، لتخرج بعد قضائها المدة.

وانطلقت فعاليات الدورة الـ37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لأفلام البحر المتوسط، السبت، بحضور وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ومحافظ الإسكندرية محمد الشريف، والدكتور خالد عبد الجليل، مستشار وزيرة الثقافة، والفنانين خالد الصاوي وأحمد وفيق وكريم قاسم.

ويقام مهرجان الإسكندرية السينمائي، هذا العام، تحت شعار ”السينما من أجل الحياة“، داخل أحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية، للمرة الأولى في تاريخ المهرجان، وتستمر فعالياته في الفترة حتى 30 سبتمبر الجاري.

تعليقات القراء