آخرهم سمير صبري وميادة الحناوي وعادل أمام.. مشاهير علّقوا على شائعات وفاتهم

الموجز

شائعات كثيرة انتشرت خلال الايام الماضية عن وفاة فنانين والتي تسببت في غضب الكثيرين منهم.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، زيادة في أعداد الشائعات التي تستهدف الوسط الفني، خاصة شائعات وفاة الفنانين، والتي تسببت في حالة غضب لديهم، حيث طالتهم الشائعات وكذلك ذويهم.

موقع "القاهرة 24"  نشرت أبرز هؤلاء النجوم في السطور التالية..

عادل إمام

لم يسلم الزعيم عادل إمام، من مُروجي الشائعات، الذين لاحقوه أكثر من مرة، لترويج أخبار كاذبة عن وفاته، ليقرر نجله المخرج رامي إمام، الخروج عن صمته، وينفي شائعة وفاة والده.

نشر في وقت سابق، فيديو ظهر خلاله عادل إمام، من لوكيشن تصوير مسلسل فلانتينو، أثناء قراءته وحفظ للسيناريو، ليكون ذلك ردًا على كل مروجي الشائعات.

محمد سعد

انتشرت شائعة وفاة الفنان محمد سعد خلال الفترة الماضية، مُتأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا، لكن المكتب الإعلامي للفنان محمد سعد، نفى هذه الشائعات في تصريحات صحفية له، جاء فيها أن ما تم تداوله ما هو إلا مجرد شائعات، وأن الفنان بصحة جيدة، ولا صحة لأي أخبار تُنشر على صفحات مجهولة المصدر.

كاظم الساهر

كان الفنان كاظم الساهر، قد طالته شائعة وفاته، حيث كتب البعض أن كاظم توفي إثر حادث، أثناء تواجده في إحدى البلدان بأوروبا، والبعض الآخر زعم أنه توفي عقب تناوله وجبة مسممة أودت بحياته.

خرج كاظم الساهر عن صمته، ونفى شائعة وفاته، عبر حسابه على فيس بوك، حيث نشر مقطع من أغانيه، وعلّق عليه قائلًا: مُتمردٌ أيضا أنا وحبيبتي متمردة، متمردان مميزانِ وعاشقانِ بعنفوانِ وحياتنا متجددة.

بدرية طلبة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، شائعة تفيد بوفاة الفنانة بدرية طلبة، ونفت بدرية طلبة ما تردد قائلة: بطلوا إشاعات بجد حرام ترعبوا ولادنا واهالينا علينا عيب عليكم بتستفادوا إيه.

 

فيفي عبده

اجتاحت شائعة وفاة الفنانة فيفي عبده، مواقع السوشيال ميديا، وذلك تزامنًا مع انتشار أخبار مرضها، الأمر الذي آثار قلق متابعيها حول العالم، لتخرج فيفي عبده  في فيديو بنفسها لتتواصل مع متابعيها وتحدثهم قائلة: إشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا.. عاوزة أقولكم أي سوير أي لوف يو، ليكون بذلك ردا قاطعًا على الشائعات.

محمد السعدني

انتشر خلال الفترة الماضية وتحديدا يوم وقفة عيد الأضحى من هذا العام، شائعات حول وفاة الفنان الشاب محمد السعدني، فخرج الفنان إيهاب فهمي، مدير فرقة المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح، وكشف أن السعدني بصحة جيدة.

كما حرص السعدني على التعليق، وظهر في فيديو نشره عبر حسابه على انستجرام، قائلا: إنه فوجئ بعدد كبير من الاتصالات والرسائل، وأشار إلى أنه يتواجد في مارينا بالساحل الشمالي، حيث فوجئ بالخبر لحظة تحضيره السحور استعدادا لصيام يوم وقفة عرفات.

سمير صبري

أعرب الفنان سمير صبري عن حزنه جراء ما يتعرض له من شائعات وفاته، حيث اعتذرت منه الفنانة مديحة حمدي عن نشرها نبأ وفاته دون التأكد من صحة الخبر، متمنية له دوام الصحة.

قال الفنان سمير صبري: أنا بخير الحمد لله مفيش أي حاجة ومش تعبان، وبصوّر دلوقتي لقاء تليفزيوني في أحد البرامج.

ميادة الحناوي

آخر ضحايا مُروجي شائعات وفاة الفنانين، كانت الفنانة القديرة ميادة الحناوي، حيث ردت على شائعة وفاتها، والتي انتشرت خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت ميادة الحناوي، إنها تحظى بصحة جيدة، وما تم تداوله عن وفاتها ما هي إلا شائعة ولا أساس لها من الصحة.

وجهّت ميادة الحناوي رسالة لمروجي تلك الشائعات، قائلة: الناس ما بقاش عندها ضمير، ودائما يروجون الكثير من الشائعات عن وفاة أو مرض الفنانين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Imam (@ramimam)

تعليقات القراء