بدت نحيفة وبوجه شاحب.. أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد رحلة العلاج

كتب: ضياء السقا

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز، أول صورة لها عقب عودتها لمصر، بعد رحلة علاج في سويسرا.

ونشرت ياسمين صورة لها عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، بصحبة الأطباء المعالجين لها فى المستشفي بسويسرا، موجهة الشكر لهم، قائلة: "الحمد لله الذي شفانا وعفانا".

وبدت الفنانة نحيفة وبوجه شاحب، إثر فترة العلاج التي خضعت لها، بعد أزمتها الصحية.

ووصلت ياسمين عبدالعزيز، إلى القاهرة بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي مرت بها مؤخراً، والتي دامت حوالي 4 أشهر، وعادت من سويسرا بعد رحلة علاج طويلة أجرت خلالها أكثر من عملية جراحية.

 

وكان الفنان أحمد العوضي شارك متابعيه وجمهوره في وقت سابق من الشهر الجارى، بمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو إنستجرام ، من سويسرا.

وظهر العوضي وهو يستمتع بعزف أحد العازفين معلقاً على الفيديو «جنيف»، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه معبرين عن إعجابهم بالفيديو متمنين أن يعودا إلى مصر بعد أن تتعافى ياسمين عبدالعزيز.

كانت ياسمين عبدالعزيز قد طمأنت جمهورها عليها في منشور، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً، الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله، عاوزاكم تتطمنوا.. رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله ... كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم، أنا بحبكم جدا، وحقيقي انا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي».

تعليقات القراء