بعد سقوطها وتعرضها لحالة إغماء على مسرح مهرجان جرش.. أول تعليق من ماجدة الرومي.. ويسرا توجه رسالة للجمهور

الموجز

بعد أن فقدت الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي توازنها على المسرح أثناء إحيائها حفل افتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان « جرش » للثقافة والفنون في الأردن، وجهت رسالة طمأنة لجمهورها.

حرصت النجمة ماجدة الرومي على توجيه رسالة لجمهورها عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، لطمأنتهم عليها عقب تعرضها للإغماء خلال غنائها علي مسرح جرش في الأردن، وكتبت :"شكرا جرش شكرا الأردن على كل هالمحبّة".

وأحيت النجمة الكبيرة ماجدة الرومى، أمس الأربعاء، حفلا غنائيا بمهرجان جرش للثقافة والفنون بدولة الأردن فى دورته الـ 35، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغنياتها المحببة لدى جمهورها العريض.

ومن جانبها أكدت النجمة يسرا تواصلها مع ماجدة الرومي، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "تويتر" :"الحمد لله إن أنا اطمنت عليكي وإنك بألف خير .. الله لا يحرمنا من صوتك ولا من وجودك في حياتنأ".

وأصيبت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، بحالة إغماء نتج عن إصابتها بهبوط في ضغط الدم وأدى الى اختلال توازنها خلال احياءها مهرجان في الاردن، وتناقلت وسائل اعلام اردنية لحظة اختلال توزان ماجدة الرومي على المسرح وتدخل البعض لمساعدتها ومغادرتها المسرح.

وقال أحد القائمين على  مهرجان جرش، إنه بعد مرور ما يقرب من ساعة من الغناء على المسرح الجنوبى بمدينة جرش الأثرية، تعرضت النجمة اللبنانية الكبيرة لحالة إغماء، وسارع القائمون على الحفل لإنقاذها وبعدما جلست ما يقرب من نصف ساعة للراحة، قدمت 3 أغان بعدها لتنهى حفلها وتقدم التحية للشعب الأردنى.

وبدأت ماجدة الرومى الحفل بأغنية "عم يسألوني عليك الناس وينك يا حبيبي"، وقدمت التحية للأردن وشعبه العربي العريق ، وتمنّت أن يديم الله الأمن والمحبة في الأردن والوطن العربي أجمع.

وصرحت ماجدة الرومى خلال الحفل بأنها كانت هنا فى الأردن يوم كان لبنان يحترق بلهيب الحرب، ورغم ذلك غنت للحياة والمحبة، واليوم تعود لجرش وتغني من جديد . ثم استكملت وصلتها الغنائية التي قدمت خلالها باقة من الأغانى القديمة والحديثة التى خصت بها جرش 2021.

وعادت المطربة الكبيرة ماجدة الرومي الى المسرح مرة أخرى، واستكملت حفل الافتتاح في المهرجان، بعد دقائق من تعرضها لإغماء أفقدها التوازن، وسط ترحيب حار من الحضور بعودة المطربة ماجدة الرومي لإحياء الحفل من جديد، والاطمئنان على حالتها الصحية.

وأحيت الفنّانة اللبنانية ماجدة الرومي أولى حفلات المهرجان في الاردن، على المدرج الجنوبي الأثري، وشاركت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك فيديوهات بث مباشر من الحفل، ولحظات قبل انطلاقه.

تعليقات القراء