تأثراً بوفاة والديهما.. حسن الرداد يكشف حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم مجال الفن

الموجز    

كشف الفنان حسن الرداد، حقيقة اعتزال زوجته إيمي سمير غانم، وشقيقتها دنيا، مجال الفن، بعد وفاة والديهما الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

وكانت أنباء قد انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي تفيد باعتزال إيمي ودنيا سمير غانم مجال التمثيل بعد وفاة والديهما الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، خاصة بعد غيابهما عن تكريم والدهما في مهرجان الفضائيات العربية، حيث فيما استلم الجائزة نيابة عنهما الفنان حسن الرداد.

وعلّق الرداد على تلك الأنباء قائلاً إن ما قيل عن اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم هراء، وافتراءات من أناس لا يوجد في قلوبهم رحمة، بحسب ما نقل موقع "إرم نيوز".

وأكد الرداد أن "الشائعات طالت كل أفراد العائلة، وأشيع أن سمير غانم، أنه مات وكان على قيد الحياة"، لافتاً إلى أن الشائعات طالت أيضاً الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، عندما نشرت بعض الصحف خبر وفاتها، وكانت على قيد الحياة.

ولفت حسن الرداد إلى أن النجمتين غابتا عن حفل التكريم، لأنهما ما زالتا بحالة نفسية سيئة منذ وفاة والديهما، ولا تستطيعان مقابلة أحد أو التحدث مع أحد.

يشار غلى أن الفنانة دلال عبدالعزيز توفيت في السابع من أغسطس الماضي بعد صراع مع المرض استمر منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما.

وقبلها بثلاثة أشهر، وتحديداً في الـ 20 من مايو الماضي، توفي زوجها الفنان سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا تاركا خلفه تاريخا حافلا بالأعمال السينمائية والمسرحية.

تعليقات القراء