جلطة في الرئة.. تفاصيل الحالة الصحية لكريم فهمي بعد نقله للمستشفى

كتب: ضياء السقا

تعرض النجم كريم فهمى لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، بعد إصابته بجلطة في الرئة.

وبحسب صحيفة "اليوم السابع"، تحسنت الحالة الصحية للفنان بعد إصابته بجلطة فى الرئة خلال الساعات الماضية، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقى العلاج، ويواصل الفريق الطبى إجراء الإسعافات والفحوصات الطبية من أجل إذابة الجلطة، وبعد ذلك سيغادر المستشفى لقضاء فترة نقاهة فى منزله.

ونشرت مصممة الأزياء والفنانة ندى أكرم صورة للفنان كريم فهمى وهو يرقد على سرير بأحد المستشفيات، عبر خاصية ستورى إنستجرام، وكشفت عن تعرضه لوعكة مرضية، أدت لنقله للمستشفي على الفور، وعلقت علي الصورة قائلة "إن شاء الله تعدى على خير وتقوم بالسلامة".

من ناحية أخرى يحضر الفنان كريم فهمى لتقديم جزء ثانى من فيلم "ديدو" الذى عرض مؤخرا فى السينمات، ومن المقرر أن ينضم إلى فريق العمل نجم كوميدى كبير سوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

ويشارك في بطولة فيلم "ديدو" بجانب كريم فهمى كل من الفنان بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو ، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الإصبع.

واستأنف مؤخرا الفنان كريم فهمى تصوير فيلمه "جارة القمر"، ويجسد ضمن أحداثه دور روائى مثقف، وتنشأ بينه وبين ياسمين رئيس قصة حب خلال الأحداث، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، والفيلم إخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران، ومن بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمى ومحمد الشرنوبي وبيومي فؤاد وسوسن بدر وأحمد مالك.

تعليقات القراء