بعدما خطفت أنظار الجمهور بجمالها.. من هي مارتا حامد شبيهة ’’أنجلينا جولي‘‘ طليقة زوج أصالة؟ (صور)

كتب: ضياء السقا

نالت مارتا حامد، طليقة الشاعر العراقي فائق حسن، إعجاب الجماهير، بعدما هنأت طليقها بعد زواجه من المطربة السورية أصالة نصرية، متمنية لهما حياة ناجحة.

وهنأت مارتا حامد، طليقها، بزواجه من أصالة، متمنية لهما زواج سعيد، موضحة أن الطلاق بينهما وقع منذ فترة طويلة، وأن ما تم تداوله حول حزنها على زواجهما هو غير صحيح بالمرة.

وقال مارتا، فى مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام: "أهلا أصدقائى ومتابعينى، بس حبيت أوضح عن معلومات وصور انتشرت فى السوشيال ميديا، المعلومات ما صدرت منى، معلومات غير صحيحة ومغلوطة، أى معلومة ممكن تصدر منى عبر حسابى على إنستجرام".

وأضافت مارتا: "بالمناسبة حبيت أبارك لأبو أولادى وزوجته الفنانة أصالة، ألف ألف مبروك وأتمنى لهما  كل الخير"، مؤكدة: "حبيت أكد إننا مطلقين منذ فترة ليست قصيرة".

 

وأشاد الجمهور بتهنئة زوجة فائق حسن السابقة له على زواجه من أصالة معتبرين أن تصرفها راقياً، ومن جهة أخرى أشاد آخرين بجمالها.

من هي مارتا حامد؟

اسمها الحقيقي خوله حامد وشهرتها مارتا حامد، وتلقب بشبيهة أنجلينا جولي، نظرا لتقارب الشبه بينهما.

وهي ممثلة عراقية من مواليد الكويت، وتحمل الجنسية الأمريكية.

وفي خبر منشور بتاريخ 25 مارس 2009، في صحيفة الراي الكويتية، كشف الشاعر العراقي فائق حسن، أن مارتا حامد استطاعت أن تخطف قلبه، بعد صيام طويل الأمد عن الزواج.

اللافت أن فايق حسن كان رافضًا حتى الحديث عن فكرة الزواج من الأساس، وكشف تفاصيل لقائه الأول مع خطيبته الأولى آنذاك، وقال: "اخترت مارتا لتشارك ماجد المهندس كموديل في كليب أغنية "مو على كيفك" من كلمات الشاعرة نسرين بنت محمد، وألحان نسرين وماجد"، وهي الأغنية ذاتها، التي احتفل بزفافه عليها.

لكن لم يدم زواج فائق ومارتا طويلًا، وأسفر عن طفلين، الأول هو ماجد وعمره  8 سنوات وتم تسميته بهذا الأسم نظرا لعلاقته القوية بماجد المهندس، والثانية جنى  7 سنوات.

 

تعليقات القراء