زوجي خانني مع أعز صديقاتي.. شيرين رضا تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)

كتب: ضياء السقا

أثارت الفنانة شيرين رضا، حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن تعرضها للخيانة من زوجها مع أعز صديقاتها. 

وقالت شيرين، خلال حديثها ببرنامج "بصراحة" الذى تقدمه الفنانة يسرا، على شاشة “إم بي سي”: "تعرضت للخيانة من زوجى مع أعز صديقاتى، وردت يسرا: "عملتى إية"، لترد الفنانة قائلة: "اكتشفت وقررت أنى متكلمش معاها مرة تانية، وقطعت معاها الكلام .. وللعلم كانت الصديقة المقربة منى".

وتابعت: "مش بكلمها لحد النهاردة، واتوجعت جدا لأني مكنتش مصدقة اتوجعت منها أكتر ما توجعت من جوزي عشان كنت متوقعة دا منه، لكن الوجع من الست أقوى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

 

نفت الفنانة شيرين رضا، تعمدها تجاهل تهنئة ابنتها "نور" على خطوبتها، بسبب عدم مباركتها لها على السوشيال ميديا.

وقالت شيرين، ببرنامج "Et بالعربي" في لقائها مع الإعلامية ريم ميلاد: "باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا، ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم ٥٠ ألف مرة، وبحب إن كلامي معاها يبقى برايفت بينا".

ووجهت شيرين رضا رسالة لإبنتها، قائلة: "أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة عن ناس متعرفهاش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي، فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويا رب حياتها تبقى سعيدة".

وأوضحت أن الناس لا يعلمون شيئاً عن الحياة الخاصة حتى يتدخلوا فيها، مشيرةً إلى أنها تعرفت بالفعل إلى خطيب ابنتها.

يُذكر أن نور، ابنة المطرب الكبير عمرو دياب، أعلنت خِطبتها من صديقها البريطاني في العاشر من الشهر الماضي، لافتةً إلى استعدادها للعيش في لندن برفقته.

ويعرض لشيرين رضا مسلسل "60 دقيقة" بطولة ياسمين رئيس، محمود نصر ونخبة من النجوم، والمسلسل مكوّن من 9 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي عبر منصة شاهد بداية من اليوم.

تعليقات القراء