تفاصيل إصابة الفنانة نهال عنبر بـ «ارتجاج في المخ» ونقلها إلى المستشفى

الموجز   

كشفت نقابة المهن التمثيلية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل إصابة الفنانة نهال عنبر بارتجاج في المخ.

وكان المخرج المسرحي عادل عبده قد أعلن، في وقت سابق، عن إصابة "عنبر"، حيث كتب منشوراً عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، قال فيه: ”ادعوا للفنانة الكبيرة نهال عنبر بالشفاء فقد أصيبت بالمسرح أثناء أداء دورها في العرض المسرحي زقاق المدق“.

وقال نقيب الممثلين، الفنان أشرف زكي، في تصريحات لموقع ”إرم نيوز“، إن ”نهال عنبر اصطدمت بقطعة معدنية كانت معلقة بسقف المسرح، وشعرت ببعض الألم لكنها أصرت على أداء العرض، وفور انتهائها شعرت بألم شديد في الرأس“.

وأضاف زكي أن الفنانة تم نقلها إلى مستشفى العلمين للاطمئنان عليها، وبعد الفحوصات الطبية اكتشف الطبيب وجود ارتجاج بسيط في المخ، مؤكداً أن الأمر غير مقلق، إذ من المقرر أن تخرج خلال يومين.

كما نفت سكرتيرة نهال عنبر ما تم تداوله حول سقوط قطعة ديكور على رأس عنبر خلال عرض مسرحية زقاق المدق، مؤكدة أن عنبر بعد إصابتها دخلت العرض وبعد الانتهاء شعرت بتعب، ونقلت إلى مستشفى العلمين.

وأكدت السكرتيرة استقرار الوضع الصحي للفنانة، مشيرة إلى أنه من المقرر أن تخرج من المستشفى صباح غد الأربعاء، حيث طلب منها الأطباء البقاء تحت الملاحظة لحين الاطمئنان على حالتها الصحية.

يشار إلى أن مسرحية ”زقاق المدق“ تضم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم دنيا عبد العزيز، نهال عنبر، محسن محيى الدين، أمل رزق، ضياء عبد الخالق، كريم الحسيني، بهاء ثروت، عبد الله سعد، أحمد صادق، سيد عبد الرحمن، مراد فكري، حسان العربي، مروة نصير، هاني عبد الهادي، عصام مصطفى، عبد الرحمن عزت، وآخرين.

يشار إلى أن الفنانة نهال عنبر بدأت مشوارها الفني بدور قصير في فيلم ”طيور الظلام“ ثم اتجهت للتلفزيون، ومن أشهر أعمالها فيلم ”جاءنا البيان التالي“، ومسلسل ”سوق العصر“، ومسلسل ”عريس دليفري“.

تعليقات القراء