تغريدة مثيرة تُعيد الفنان أسامه عباس للواجهة.. وبيان تحذيري من نقابة الممثلين

الموجز   

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، اليوم الإثنين، بياناً للرد على تصريحات منسوبة للفنان الكبير أسامة عباس.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا تغريدة منسوبة لأسامه عباس على موقع "تويتر"، جاء فيها إنه "ما زال حياً يرزق، وأنه يبحث عن عمل حالياً".

وتبين أن هذه التغريدة زائفة ولا أساس لها من الصحة، وهو الأمر الذي دفع نقابة الممثلين، برئاسة الفنان أشرف زكي، لإصدار بيان توضيحي يحمل تحذيراً "لمن يحاول التطاول على رموز مصر الفنية، سواء بالتصريح أو الإشارة أو التلميح الكاذب".

وقالت النقابة في بيانها: "تعرب نقابة المهن التمثيلية ممثلة في مجلس إدارتها ونقيبها عن بالغ تقديرهم للفنان القدير أسامة عباس أحد رموز فن التمثيل العربى، الذى أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل".

وأضافت: "فيما أثير عبر حساب وهمى عبر شبكة التواصل الاجتماعى يخض الفنان القدير، فإن نقابة المهن التمثيلية تهيب وتحذر كل محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية، سواء بالتصريح أو الإشارة أو التلميح الكاذب من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية، فإن النقابة لن تسمح أبدًا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة".

وأكدت النقابة "تضامنها الكامل مع الفنان الكبير وهو تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها".

يشار إلى أن الفنان الكبير أسامه عباس شارك في عدد من الأعمال الفنية الرائعة، منها مسلسل "رأفت الهجان"، "دموع في عيون وقحة"، بجانب فيلم "ليلة القبض على بكيزة وزغلول"، و"يا عزيزي كلنا لصوص"، و"أرباب سوابق".

وكان آخر أعمال أسامة عباس الفنية مشاركته في مسلسل "عوالم خفية"، من بطولة عادل إمام، والذي عرض في شهر رمضان عام 2018، وهو من إخراج رامي إمام.

تعليقات القراء