خناقة وحرب شوارع بين رضا البحراوي وشاكوش.. والأخير ساخرا: أنا هربان.. وأول تعليق من ’’الموسيقيين‘‘ (فيديو)

كتب: ضياء السقا

كشف الناقد الفني هاني عزب، تفاصيل المشادة الذي وقعت بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والفنان الشعبي رضا البحراوي وفرقته، على المسرح، في حفل بالساحل الشمالي، واصفا إياها بـ"حرب شوارع".

وقال عزب في منشور على صفحته الرسمية عبر موقع "فيسبوك" أرفقه بفيديو انفرد به: "انفراد كواليس خناقة وحرب الشوارع بين حسن شاكوش ورضا البحراوي.. البداية كانت مع شاكوش اللي لما طلع على المسرح كانت فرقة رضا موجودة على المسرح.. شاكوش قرر إنه مش هيكمل فقرته إلا لما فرقة البحراوي تنزل من على المسرح، لإن كده كده بيغني "بلاي باك" وبالفعل طلبه اتنفذ وسط استياء من أعضاء الفرقة".

وأضاف: "قبل ما حسن شاكوش ينزل ويخلص فقرته قررت فرقة رضا البحراوي تطلع على المسرح مرة تانية وده خلى فيه غضب كبير عند شاكوش اللي وهو نازل من على المسرح وجه ليهم إشارات خارجة وبذيئة ومن هنا كان الرد بينه وبين فرقة رضا البحراوي وتبادلوا توجيه السباب.. وحاول هنا (الفنان) حمو بيكا التدخل في الموضوع وإنهاء الأمر قبل أن تحدث كارثة حقيقة وخناقة شوارع في الساحل الشمالي".

وتابع: "وصل رضا البحراوي الحفلة وعرف اللي حصل وأول حاجة عملها وجه التحية لفرقته الموسيقية وبدأ يغني وبعدها وقف الغنا وفضل ينادي على شاكوش، وقال: "شاكوش فين.. مشي.. كنت عايزه والله.. بس للأسف خد بعضه وجري..عايزه يدعي لحمو بيكا".

رد ساخر من شاكوش

من جانبه، علّق حسن شاكوش، على أزمة مشاجرته مع رضا البحراوي.

ونشر شاكوش، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، وقال فيه ضاحكا: "أنا هربان يا جماعة في شرم الشيخ.. عندى حفلة هنا.. ادعولي".

أول تعليق من ’’الموسيقيين‘‘

وفي سياق متصل، قال مصدر في نقابة المهن الموسيقية، تعليقا على المشاجرة: "حتى الآن لم يصلنا أي شكوى من أطراف الأزمة حسن شاكوش أو رضا البحراوي، وفي حالة وجود الشكوى يتم تحويل الطرفين إلى تحقيق إداري".

وتابع في تصريحات لـ"مصراوي": "ما حدث مكانه أقسام الشرطة، والشق الجنائي يتم نظره أمام النيابة العامة، وذلك في حالة لجوء أحد لها، أو تقديم محضر عن الواقعة، ولم يحدث ذلك حتى الآن".

تعليقات القراء