هيفاء وهبي تريند بعد حفلها في الساحل.. إطلالة جريئة للفنانة.. وأكرم حسني يقبلها ويشاركها الغناء.. وهكذا فعلت بعدما شاهدت حمو بيكا (فيديو وصور)

كتب: ضياء السقا

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حفلها الغنائي بشاطئ كريستال بالاس بالعلمين الجديدة، مساء الخميس.

وطلبت هيفاء وهبي خلال الحفل من الفنان أكرم حسني، الصعود على خشبة المسرح، والذي قام بتقبيلها والغناء معها أغنيتهما "لو كنت" والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وحرصت هيفاء على شكر حسني وحرصه على الظهور معها على المسرح وطلبت من الجمهور الهتاف له باللغة الإنجليزية قائلة:" هو الأفضل".

وأحيت وهبي، حفلها الأول في الساحل الشمالي معتمدة إطلالة جريئة، إذ ارتدت "هوت شورت".

وقالت الفنانة اللبنانية، خلال الحفل: "أنا فرحانة بوجودي في الساحل، ومصر وناسها عزيزين على قلبي، وتحية لبلدي لبنان اللي هو بقلبي .. من الساحل الشمالي إلى بيروت أنا بحبك".

وقدمت هيفاء وهبي، عدة أغاني ما بين القديم والجديد خلال الحفل، وشاركها الجمهور في الغناء.

أثارت الفنانة، خلال حفلها، حالة من الجدل عقب سؤالها عن مطرب المهرجانات حمو بيكا.

وقالت هيفاء، أثناء تواجدها على خشبة المسرح، خلال الحفل: "وينه حمو بيكا؟".. وعقب رؤيته قالت: (حبيبي هون، محدش يزعلي حمو، أنا بشوف فيديوهاته وساعات بتستفزوه)".

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح" بطولة معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، وعُرض المسلسل عبر منصة "شاهد vip" في سبتمبر 2020، وهو من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

تعليقات القراء