ريم سامي تريند بعد احتفالها بخطوبتها.. وإطلالة جريئة للفنانة.. ومعلومات لا تعرفها عن خطيبها طارق هيمن (فيديو وصور)

كتب: ضياء السقا

تصدرت الفنانة الشابة ريم سامي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما احتفلت بخطبتها على رجل الأعمال طارق هيمن في الساحل الشمالي، وسط حضور لعائلة العروسين وأصدقائهما ونخبة من نجوم الفن في مصر.

وطلت ريم بفستان قصير باللون اﻷبيض، مصنوع من قماش الدانتيل، تميز قصته، بحرف الـv من عند الصدر، وبه كرانيش من عند الصدر واﻷكمام، ونسقت معه حذاء باللون اﻷبيض مزينا بتطريز.

وزينت اﻹطلالة بحلق وسلسة رقيقة وهيد بيس على شعرها، واعتمدت مكياجاً قوياً بلمسة يد من خبيرة التجميل دينا راغب، واختارت أن يكون شعرها منسدل على كتفيها، بلمسة من مصفف الشعر ريتشارد البستاني.

واقتصر حفل الخطوبة على والدها الدكتور سامي عبد العزيز، ووالدتها الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب، وشقيقها المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، وعدد قليل من الأصدقاء المقربين، منهم أحمد زاهر، وبوسي شلبي ماجد المصري وإدوارد.

من هو طارق هيمن خطيب ريم سامي؟

-يعمل رجل أعمال.

-مساعد نائب رئيس إحدى شركات السيارات الكُبرى والمعروفة.

-درس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

-درس الإتصالات التسويقية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

-يقطن في مدينة الإسكندرية.

-صاحب مجموعة كبرى للسيارات

حفيد رجل الأعمال طارق إسماعيل

وشاركت ريم سامي في مسلسل «نسل الأغراب» مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، الذي والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، وشاركهم فى بطولته كلا من نجلاء بدر والراحلة احلام الجريتلي وفردوس عبدالحميد ودياب وإدوارد ونجلاء ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تعليقات القراء