تغير صادم وتشوه في الوجه.. مها المصري تثير الجدل في أحدث ظهور لها (صور)

كتب: ضياء السقا

تصدرت الممثلة السورية مها المصري، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد أحدث ظهور صادم لها، حيث ظهرت في شكل مختلف تماما وتعاني من تشوه في ملامح وجهها، وكأنها خضعت لعمليات تجميل جديدة.

ونشرت مها المصري عبر حساباتها صورة لأحدث إطلالة لها خلال وجودها في تركيا، وبدت خلالها بشفتين منتفختين جداً، الأمر الذي أعاد الى أذهان الجمهور التشوّه الذي عانت منه لسنوات بسبب خطأ تجميلي.

وأدت ملامح المصري المتغيّرة بسبب انتفاخ شفتيها المحقونة بمادة البوتوكس، إلى تغيّر شكلها وعرّضتها للكثير من التعليقات القاسية.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور، وأبدى البعض اندهاشهم من خضوعها للتجميل مجدداً وتشويه شكلها، خاصة أنها تحدثت عن معاناتها من هذه المشكلة في أكثر من لقاء قبل أن تنجح بعد تعب دام سنوات وتتخلص من الانتفاخ في وجهها.

ففي عام 2002 خضعت مها المصري إلى حقن مواد تجميلة في وجهها، لكن تلك المواد كانت من أنواع رديئة، ما جعلها تظهر فوق شفتيها بعد سنوات، ما أدى إلى خضوعها لعمليات جراحية تجميلية لتستعيد شكلها الطبيعي لاحقًا.

من هي مها المصري؟

ومها المصري، هي فنانة سورية، الأخت الصغرى للفنانة سلمى المصري، ووالدة الفنانة ديما بياعة، والفنان طيف إبراهيم. تزوجت في بداية حياتها من مدير التصوير الفلسطيني حازم بياعة، وأنجبت ابنتها ديما، ثم تزوجت بعد ذلك من المخرج العراقي عدنان ابراهيم، وأنجبت ابنها طيف وابنتها ريم.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة مها المصري، مسلسل “بروكار” والذي عُرض في عام 2020. كما شاركت الفنانة السورية في الموسم الرمضاني 2019، بشخصية أم سليم في مسلسل “سلاسل دهب”.

تعليقات القراء