«خناقات الساحل.. ومشهدين» بعد الهجوم على أشرف عبدالباقي بعد إعلانه مشاركة حمو بيكا.. الفنان يوضح

الموجز

هجوم شديد تعرض له الفنان أشرف عبدالباقي بعد إعلانه عن مشاركة مؤدي المهرجانات حمو بيكا، كضيف في مسرحيته الأخيرة «شمسية وأربع كراسي».

وأنتاببت حالة من الغضب والاستياء مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشف الفنان أشرف عبد الباقي عن بوسترات مسرحيته “شمسية و4 كراسي” حيث نشر بوسترًا منفردًا لمطرب المهرجانات حمو بيكا كاشفًا أنه يشارك في العمل كضيف شرف.

وفور نشر أشرف عبد الباقي البوستر عبر حساباته الشخصية، عبّر المتابعون عن استيائهم الشديد من مشاركة حمو بيكا في المسرحية، وتساءل البعض عن كيفية مشاركته في عمل فني دون حصوله على تصريح من نقابة المهن التمثيلية.

الفنان أشرف عبدالباقي، علق على الهجوم الكبير الذي واجهه خلال الساعات الأخيرة بعد الإعلان عن مشاركة مؤدي المهرجانات حمو بيكا، كضيف في مسرحيته الأخيرة «شمسية وأربع كراسي».

وقال «أشرف» لموقع «الوطن»، إن حمو بيكا لا يمثل في المسرحية إنما يظهر كضيف في مشهدين فقط، ويظهر بشخصية المطرب الذي يصنع خناقات في الساحل ويظهر بنفسه وليس له دور في المسرحية لكي يأخذ تصاريح، لأنه لا يمثل، ونقصد أن نصنع حاجة دمها خفيف ونصنع «إيفيه».

مسرحية «شمسية وأربع كراسى»، بطولة الفنان أشرف عبدالباقى، محمد أسامة الشهير بـ «أوس أوس»، محمد أنور، محمد عبدالرحمن «توتا»، الفنانة ميرهان حسين في أولى تجاربها المسرحية، المسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبدالوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي.

وتدور أحداث مسرحية «شمسية وأربع كراسى»، بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي «محمد عبدالرحمن»، مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

وروّج أشرف عبد الباقي لعرض المسرحية، من خلال نشره بوسترات المسرحية، ظهر فيها فريق العمل في بوستر منفرد، وذلك عبر حسابه بموقع “انستجرام” وعلق: “مستنينكم في الساحل ابتداءً من يوم الخميس 5 أغسطس على مسرح الساحل.. ‎تأليف كريم سامي ومحمد عبدالوهاب.. ‎إخراج أشرف عبد الباقي”.

والمسرحية يشارك في بطولتها إلى جانب أشرف عبدالباقي كل من محمد أسامة ومحمد عبدالرحمن، توتا ومحمد أنور وميريهان حسين، ومن إخراج أشرف عبدالباقي، وتدور أحداثها بداخل كومباوند بالساحل الشمالي.

وأعلن الفنان أشرف عبد الباقي، عن مشاركة مغني المهرجانات حمو بيكا، في مسرحيته الجديدة "شمسية وأربع كراسي"، كضيف شرف.


ويبدأ فريق عمل مسرحية "شمسية وأربع كراسي" أول عرض، يوم الخميس المقبل 5 أغسطس، بالساحل الشمالي، بعد الانتهاء من البروفات الكاملة للمسرحية، وتُعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

المسرحية بطولة أشرف عبد الباقي، محمد عبدالرحمن، أوس أوس، محمد أنور، ميرهان حسين، من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي.

تعليقات القراء