هاجر أحمد تريند بعد احتفالها بزفافها.. وسعر صادم لفستانها.. ومعلومات لا تعرفها عن الفنانة الشابة وزوجها رجل الأعمال (فيديو وصور)

كتب: ضياء السقا

تصدرت الممثلة الشابة هاجر أحمد، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد احتفالها بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، مساء الثلاثاء، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط عدد من نجوم الفن وعائلتها.

وطلت "هاجر" بإطلالة ملكية مرتدية فستان أبيض مصنوع من قماش الستان، تميز قصته، بأوف شولدر من الكتف وفتحة من الصدر، وبه فتحة كبيرة أيضاً من الرجل اليسرى، وعليه اكستنشن من نفس قماش الفستان، ونسقت معه طرحة طويلة من الدانتيل، وصندل أبيض بكعب عالي.

سعر صادم لفستانها

فستان هاجر، من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، قيمته 14 ألف دولار أي ما يعادل 219 ألف جنيهًا مصريًا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من حفل الزفاف، ومنها لحظات رومانسية وقبلات جمعت هاجر أحمد بزوجها أحمد الحداد.

 

 

واحتفلت هاجر أحمد بعقد قرانها قبل أسبوعين وبالتحديد يوم 8 من شهر يوليو الجاري، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور عائلي اقتصر على أقارب العروسين وأصدقائهما.

من هي هاجر أحمد؟

هاجر أحمد مواليد 28 فبراير 1994، وبدأت مشوارها الفني عام 2013 خلال مسلسل "ألف سلامة" مع الفنان أحمد عيد.

مثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأمريكا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميا.

شاركت هاجر أحمد في عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: "كيد الحموات، المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي".

في 2019، بدأت شهرة هاجر أحمد الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها في مسلسلات منها: "نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن".

كان آخر أعمالها مسلسل "أحسن أب"، والذي عرض في موسم رمضان الماضي  مع الفنان علي ربيع وسامي مغاوري وخالد عليش.

من هو زوج هاجر أحمد؟

أحمد الحداد رجل أعمال، يصف نفسه بالـ "ريادي"، ومؤسس شركة تجارية كبرى.

تعليقات القراء